الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الكمامة خير من العلاج

النجوم فى كل أنحاء العالم دوما يتبعون أحدث خطوط الموضة فى اختيار مستلزماتهم من الملابس والأحذية والإكسسوارات، لكن مع جائحة كورونا، لم تفرق مع نجوم هوليود أى الماركات العالمية يرتدونها من الكمامات وبدل الحماية، لم يكن يشغل بالهم الموضة، بقدر ما كان يهمهم فى المقام الأول حماية أنفسهم وأن يكونوا بأمان، والتقطت المواقع العالمية لشخصيات مشهورة ونجوم بهوليوود وهم يرتدون كمامات عادية خلال قضاء مشاويرهم الخاصة.



ووفقًا لموقع «herbeauty» البريطانى كان بين هؤلاء النجوم والمشاهير بهوليود الذين التزموا بارتداء الكمامات للحماية بيلا حديد التى ارتدت ما يشبه القناع على متن الطائرة، مؤكدة أن الامان هو أهم شىء و خصوصًا عندما تقضى ساعات مع أشخاص على متن الطائرة لا تعرفهم ولا تعرف من منهم مصاب أو يحمل الفيروس ومن بحالة جيدة عليك فقط حماية نفسك.

حماية العين كان أمرا مهما جدا لبريانكا  شوبرا، حيث ارتدت الماسك وفوقه النضارة، لتتمكن من التنفس بشكل جيد  حتى لا يمكنها لمس العين أو فركها بيديها، فيما نشرت سيلينا جوميز صورة لها وهى ترتدى قناع وجه بينما كانت فى رحلة إلى شيكاغو مع والدتها. 

وارتدت كارا ديليفين وأصدقاءها قناعًا جراحيًا خلال أسبوع الموضة، رغم أنه لم يكن الفيروس بالانتشار مثل اليوم لكنها حرصت على الحفاظ على نفسها وحماية أصدقائها، أما جوينيث بالترو فقد ارتدت قناعًا وقفازات أثناء حملها للبقالة، وتظل ناعومى كامبل ملفتة للنظر فى المطارات المغطاة ببدلة الخطر وقناع الجراحة. 

كان الزوجان المشهوران  صوفى تيرنر وجو جوناس يرتديان أقنعة وقفازات جراحية أثناء القيادة، ومن المفترض أنهما سيحصلان على بعض الطعام والضروريات قبل الانتقال إلى المنزل، وترتدى كيم كاردشيان وجهًا كاملًا من المكياج ثم قناع الوجه لتكون ساحرة خلال الوباء.

أما بيلى إيليش، وهى ليست غريبة عن مواجهة الأقنعة، لقد كانت تستخدمها كإكسسوارات للوجه قبل أن يتولى الوباء السيطرة على العالم.

أما مايلى سايرس فقد شوهدت فى نزهة صباحية بلوك منزلى مريح، اختارت فيه بنطلونا رياضيا باللون الرمادى نسقت معه سويتشرت قطنية بقصة فضفاضة وقد اعتمدت طبعا الكمامة الطبية.