الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«شاومى» تطرح هاتفها الجديد Mi Note 10 فى مصر

أعلنت شركة شاومى الصينية للهواتف المحمولة، عن طرحها هاتفها الجديد الذى يستهدف محبى التصوير والألعاب Mi Note 10 بالسوق المحلية. وفتحت الشركة الباب للحجز المسبق للهاتف مع تقديم هدايا للعملاء تتمثل فى سماعات mi البلوتوث عالية الجودة لحين انتهاء الكمية المخصصة للهدايا.



 

يأتى هاتف Mi Note 10 Lite بشاشة منحنية من الأطراف AMOLED بحجم 6.47 بوصة وبدقة FHD+ وحماية Corning Gorilla Glass 5

وتعد الكاميرا الأمامية فى الهاتف كاميرا وحيدة بدقة 16 ميجابيكسل، كما أن الكاميرا الخلفية المتواجدة فى الجهة الأخرى من الهاتف هى كاميرا رباعية الأبعاد تأتى بكاميرا أساسية بدقة 64 ميجابيكسل، الكاميرا الثانية فى هذا الهاتف هى كاميرا Ultra Wide بدقة 8 ميجابيكسل، الكاميرا الثالثة هى كاميرا 5 ميجابيكسل للعزل، كما أن الكاميرا الأخيرة هى كاميرا Macro بدقة 2 ميجابيكسل.

واعتمدت شاومى فى هذا الهاتف على معالج Snapdragon 730G، ووفرت منه إصدارين مختلفين: الإصدار الأول 6 جيجابايت/ 64 جيجابايت والثانى 6 جيجابايت/ 128 جيجابايت.. ويصل سعر الإصدار الأول من الهاتف الجديد 5555 جنيها، بينما يصل سعر الإصدار الثانى 5888 جنيها، بطارية Mi Note 10 Lite العملاقة تأتى بسعة 5260 ميللى أمبير والتى تكفى استعماله يوم كامل بدون شحن، كما يدعم الهاتف الشحن السريع بطاقة 30 وات.

ويوجد بالجهاز مستشعر بصمة الإصبع فى الهاتف مدمج أسفل الشاشة، ويطرح الجهاز بثلاثة ألون هى الأبيض والأسود والأرجواني.