الخميس 9 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
احمد باشا

ياسمين فهمى: «احنا الستات» يسعى لكسر الملل لدى المشاهد.. ويقدم موضوعات متنوعة

كشفت الإعلامية ياسمين فهمى، عن عودتها ببرنامج «احنا الستات» مع الفنانة ليلى عز العرب على قناة TEN، بداية شهر يوليو المقبل.



وأضافت «فهمى»، لـ«روزاليوسف»، أن البرنامج يتضمن فقرات متنوعة لكسر الملل الذى أصاب المشاهدين نتيجة الجلوس فى المنزل، ما بين فقرة عن الموضة وأخرى عن التجميل والمرأة، وفقرة المطبخ، بالإضافة إلى استضافة عدد من الفنانين، فضلا عن  فقرة طبية للتوعية ضد فيروس كورونا، لافته إلى اهتمام البرنامج بالصحة النفسية أيضا من خلال استضافة أطباء نفسيين، وفقرة أخرى تهتم بالأطفال وتقدم استشارات خاصة بهم بعدما أصاب كثير منهم الاكتئاب بسبب الجلوس فى المنزل، وفقرة استشارات علاقات أسرية وزوجية بعد زيادة نسب الطلاق فى ظل كورونا.

مقدمة «احنا الستات»، قالت: «أنا عادة ادعم الطلاق إذا كان زواج تعيس، لكن فى ظل هذه الظروف، لا اؤيد الطلاق لأن حتى الانتقال إلى بيت آخر سيكون أمر صعب».

وأشارت إلى أن البرنامج  من المقرر يكون ثلاث أيام فى الأسبوع، وهو من إنتاج محمد مسعود.

كما وجهت رسالة شكر، لقناة صدى البلد التى منحتها فرصة المشاركة فى تقديم الموسم الأول من «3 ستات»، بالإضافة الى توجيهها الشكر لكل فريق عمل البرنامج من المخرج احمد الباجورى، ومصطفى عمار رئيس تحرير البرنامج.  

وعلى جانب آخر، كشفت ياسمين فهمى، عن أنها تلتزم الجلوس بالمنزل خوفا من فيروس كورونا، حيث لا تخرج إلا للضرورة، لافته الى أنها استغلت هذا الوقت فى تعلم وصفات لأكلات كثيرة وبخاصة الحلويات. 

وأوضحت أنها شخصية «بيتوتية» بطبعها لذلك لم يزعجها الجلوس فى المنزل فترات طويلة، مضيفة: «بحب اجلس فى البلكونة وسط الزرع الذى اهتم به دائما، مع حرصى على تعقيم منزلى باستمرار، وأرى أن كورونا درس قاس للعالم وبخاصة فى العلاقات الإنسانية بعدما تسببت فى ابتعاد الأصدقاء والأقارب عن بعضهم البعض».

وأكدت أنها اكتشفت بسبب أزمة كورونا، ان الإنترنت يمكننا استخدامه فى أشياء مفيدة، سواء التعليم أون لاين، أو التعرف على تجارب سابقة لمرضى بالفيروس والاستفادة من المعلومات التى يتحدثون عنها، من حيث طرق انتقال العدوى لهم وكيف نجو من هذا الفيروس، وغيرها من هذه الأمور بالإضافة الى الترفية والتسلية عن طريق الانترنت، لافتة الى انه لأول مرة نستخدم الانترنت بشكل صحيح.