الخميس 9 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
احمد باشا

تعاون بين Iku و«فودافون مصر» لإطلاق هاتف بسعر اقتصادى

أعلنت شركة IKU المتخصصة فى مجال صناعة المحمول، تعاونها مع شركة “فودافون مصر”، لإطلاق هاتفها الجديد IKU V400، أول هاتف اقتصادى فى مصر مزود بتقنية الجيل الرابع 4G.



يتميز الهاتف الاقتصادى الجديد بالعديد من الخصائص والتقنيات الحديثة مثل تقنية VOLTE، كما أنه مزود بخدمات جوجل بلاى، وتطبيقات الفيس بوك، والواتساب، واليوتيوب، بالإضافة إلى بطارية تدوم لمدة يومين أو أكثر.

وقال هانى الناكوع، الرئيس التنفيذى لشركة IKU: “يسرنا التعاون مع شركة بحجم فودافون مصر، لتغطية حاجة قطاع كبير من العملاء وتوفير العديد من الخصائص الذكية والتطبيقات التى تفيد المستخدم وبسعر فى متناول الجميع، بالإضافة إلى خدمات وباقات الانترنت المخصصة من فوادافون والتى تصل إلى ما يعادل ثمن الجهاز”.

وأشار الناكوع إلى سعى الشركة إلى زيادة استثماراتها فى مصر وإطلاق سلسلة الجيل الجديد من عائلة “V” من الأجهزة الاقتصادية خلال العام الحالي، كما تهدف إلى مضاعفة منتجاتها خلال العام وتقديم أفضل المنتجات المنافسة فى التكلفة وبجودة عالية فى مصر لكونها من أهم الأسواق الرائدة فى هذا المجال.

ولفت إلى أن السوق المصرية تستقبل ما يعادل 20 مليون جهاز سنويًا، بقيمة تزيد عن 2 مليار دولار وذلك وفقا لتقارير مؤسسات الأبحاث والتسويق العالمية، وهو ما يعكس الحاجة لهذا الهاتف الجديد.

وأشاد محمد عبد الله، رئيس قطاع التسويق والمبيعات فى شركة فودافون مصر، بتلك الشراكة والتى تأتى مع أكبر شريك عربى فى المنطقة، لتتماشى مع خطة واستراتيجية فوادافون للتسهيل على عملاء الهاتف المحمول فى مصر وتوفير بدائل تتفق مع احتياجاتهم وقدراتهم الاقتصادية.