الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يرفع شعار: إفريقيا أولا

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور تخصيص يوم 9 يوليو المقبل موعدا للإحتفال بلقب نادى القرن بناء على طلب من جماهير القلعة البيضاء . وقام نادى الزمالك بالانتهاء من ملف لقب نادى الزمالك وسيتم ارساله خلال سصاعات لاتحاد الكرة المصرى الذى سيقوم بدوره بإرساله الى الكاف والمحكمة الرياضية الدولية «كاس» من أجل الحصول على لقب نادى القرن بدلا من النادى الأهلى صاحب اللقب فى الوقت الحالى .



وأعتبر الزمالك يوم 9 يوليو عيدا للزملكاوية بعدما أعلن مرتضى منصور بأنه حتى لو لم تحكم المحكمة الرياضية الدولية للزمالك بالحصول على لقب القرن فسوف يعتبر النادى نفسه صاحبا للقب لأنه حصل على 9 بطولات فى الوقت الذى حصل فيه الأهلى على 7 بطولات فقط .

ويعقد مرتضى منصور اجتماعا مهما مع رموز النادى واللاعبين القدامى وأصحاب الجروبات الزملكاوية فى الساعه الرابعه عصر غدا الجمعة بصالة حسن حلمى بمقر النادى من أجل توضيح بعض الأمور الخاصة بالنادي. وتقرر ان يكون الدخول للنادى عبر بوابة النشاط الرياضي، مع توجيه الإرشادات لكل المدعوين بالالتزام بكل الإجراءات الاحترازية الطبية وارتداء كمامة الوجة.

وعلى صعيد أخر أعلن الزمالك عن ترحيبه بالنظام الجديد الذى أقره الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» بشأن دورى أبطال أفريقيا والذى تضمن اقامة مباريات نصف نهائى دورى الأبطال من مباراة واحدة وليس بنظام الذهاب والإياب.

وقال مرتضى منصور بأنهم يرحبون بقرار الكاف، مؤكدا أن الفريق البطل لا يهمه أى شىء إلا تحقيق اللقب.

وأضاف أن الزمالك يحترم فريق الرجاء المغربي، مشيرا إلى أن الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك أستعد جيدا للمباراة من الآن رغم توقف النشاط الرياضي.

ويلتقى فريق الزمالك مع الرجاء المغربى فى سبتمبر المقبل ضمن نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، ولم يحدد الكاف، مكان مباراتى نصف نهائى دورى الأبطال أو الموعد النهائى لإقامة اللقاءين.

وقرر مجلس إدارة الزمالك، عقد جلسة مع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالقلعة البيضاء. 

وسيحدد مجلس الأبيض، موقفه النهائى من العودة للتدريبات الجماعية، خلال اجتماعه بالمدير الفني، عقب قرار الاتحاد الأفريقى باستئناف مباريات دورى الأبطال. ويضع الجهاز الفنى للزمالك، برنامج العودة للتدريبات الجماعية، خلال جلسته المرتقبة مع مجلس الإدارة، وما يتضمنه من مباريات ودية ومعسكرات مغلقة.