الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

دوا ليبا فى انتعاشة فنية

تعيش النجمة العالمية دوا ليبا انتعاشة فنية خلال هذه الفترة والتى تُعرف بأنها واحدة من أصعب الفترات التى مرت على العالم، إلا أن دوا ليبا البالغة من العمر (24 عاما) وضعت كل تركيزها على إنتاج أعمال فنية جديدة ومميزة تجعلها تحت تركيز الأضواء.



كشفت دوا ليبا من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير «إنستجرام» أنها بصدد إطلاق كليب أغنية «Hallucinate» وهى واحدة من أغنيات ألبومها الأخير «Future Nostalgia»، ومن المقرر أن تطلق دوا ليبا الكليب فى 10 يوليو الجارى. أغنية «Hallucinate» هى رابع أغنية تطلقها دوا ليبا بطريقة الفيديو كليب من ألبوم «Future Nostalgia»، فقد سبق وأطلقت ليبا 3 كليبات وهى «Don’t Start Now» و«Physical» و«Break My Heart».

ونشرت دوا ليبا على صفحته الشخصية البوستر الترويجى للكليب، حيث ظهرت النجمة الشهيرة مرتدية ملابس ذات تصميم مثير باللون الأسود.

يذكر أن قررت النجمة العالمية دوا ليبا أن تسترجع مؤخرًا ذكرياتها وتكشف عن عدد من صورها التى تنوعت بين قديمة وحديثة إضافة لبعض الصور التى التقطت لدوا ليبا من أيام الطفولة من البوم عائلتها وذلك احتفالا بعيد ميلاد والدتها.

نشرت دوا ليبا البالغة من العمر (24 عاما) على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير «إنستجرام» والتى تضم أكثر من 47.6 مليون شخص عدد كبير من الصور التى جمعتها بوالدتها، فبعضها على الشاطئ حيث كانت دوا ليبا فى مرحلة الطفولة وكانت والدتها تدللها وأخرى وهى بجانبها فى حمام السباحة، أيضا هناك عدد من صورهن من الحفلات والسهرات.