الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الكمامة» أهم أدوات مذيعى الراديو داخل الاستديو

يحرص عدد من مذيعين الراديو، على ارتداء الكمامة داخل الاستديو أثناء تسجيل برامجهم, وذلك للوقاية من فيروس كورونا.



المذيعة منة عامر، مقدمة برنامج «جمهورية مصر فى العربية» على راديو هيتس، لا تفارقها الكمامة داخل الاستديو، ونشرت «عامر» صوره لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك مرتدية الكمامة والقفازات الطبية من الاستديو.

المذيع صبرى زكى مقدم برنامج «قول يا كبير» على راديو انرجى، يحرص على الكمامة داخل الاستديو، و نفس الأمر للمذيعة فاطمة مصطفى مقدمة برنامج «أجيال» على راديو 90 90.

ويدخل فى هذا الإطار دنيا صلاح عبد الله، المذيعة فى محطة ميجا اف ام، والمذيع تامر جابر فى محطة شعبى اف ام. ونفس الأمر المذيعة يارا الجندى مقدمة برنامج «كلام فى الزحمة» على نجوم اف ام، فلا تفارق الكمامة وجهها أثناء العمل، والمذيع احمد منتصر مقدم برنامج «اصحى للدنيا» على راديو مصر، واحمد البرماوى مقدم برنامج «يلا اونلاين» على راديو نغم اف ام.

ويحرص مذيعو إذاعة الشرق الأوسط، على ارتداء الكمامة أيضا داخل الاستديو، منهم المذيعة نجلاء سليم مقدمة برنامج «أجمد صباح» على الشرق الأوسط، ونشرت صورة لها عبر موقع فيس بوك مرتديه الكمامة.

كذلك راديو شمال سيناء، حيث يهتم مذيعو المحطة بالكمامة منهم المذيعة نهى رضوان مقدمة الفترة المفتوحة بعنوان «صوت الناس» على إذاعة شمال سيناء والتى نشرت صورة لها عبر فيس بوك مع ضيوفها مرتديه الكمامة.