الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ملكة جمال كولومبيا السابقة ترقص على قدم واحدة بعد بتر الأخرى

خطفت دانييلا الفاريز ملكة جمال كولومبيا السابقة، الأنظار لها على مدار اليومين الماضيين من خلال أدائها لرقصة مع أخيها ربما لم تتوقع أن تثير ما أثارته من متابعة حول العالم، بعدما تمكن الاثنان من الظهور بمنتهى السعادة والانسيابية فى الحركة التى لم تتأثر بفقد دانييلا إحدى قدميها مؤخراً بسبب عملية جراحية استلزمت استئصالها بسبب خلل فى الشرايين.



ورغم ذلك إلا أن ملكة جمال كولومبيا، والتى توجت باللقب عام 2010 بدت فى قمة السعادة أثناء أداء الرقصة حيث نالت إعجاب الملايين، وشوهد الفيديو أكثر من 3 مليون مشاهدة خلال يومين منذ طرحه على حسابها الرسمى على موقع انستجرام، حيث تحظى دانييلا بمتابعة 2.5 مليون متابع.

دانييلا التى اعتادت على خطف الأنظار لها من قبل بتر ساقها اليسرى، ظهرت قبل شهرين فى فيديو مشابه مع شقيقها أيضاً حقق مشاهدت كبيرة، إلا أنه لم يحظ بنفس أصداء وردود أفعال الفيديو الأخير لتعاطف الكثيرين معها بعد بتر ساقها، والإشادة بروحها التى لم تتأثر بالإضافة إلى قدرة أخيها على دعمها فى مختلف الظروف.

وقد نشرت دانييلا مقطع فيديو عبر حسابها بموقع إنستجرام، وعلقت قائلة: «بغض النظر عن الصعوبات! يجب أن نكون مرنين فى الحياة».