الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«جينفر لوبيز» تطلق مجموعة أحذية جديدة

بالرغم من أحداث الموضة التى تم إلغاؤها أو تأجيلها بسبب فيروس كورونا، أعلنت النجمة الأميركية Jennifer Lopez عن إطلاق مجموعتها للأحذية عبر منشور على انستجرام وعلّقت:» أنا فى المنزل، آمل أن تكونوا فى أمان. إليكم خبر ربما سيضيء يومكم. أنا فخورة جداً بإطلاق مجموعتى الجديدة للأحذية والتى ستتوفر حصرياً فى متاجر وموقع Designer Show Warehouse».



تتضمن مجموعة الأحذية JLO Jennifer Lopez تصاميم عدة تتراوح من الصنادل المرفقة بشرائط تلتف حول القدم، إلى السنيكرز والأحذية بالكعب العالى جداً؛ وتتراوح أسعارها ما بين 59 و189 دولارا. من الجدير ذكره أن DSW هو محل تجارى يقدم تصاميم من أحذية وأكسسوارات ذات أسعار معقولة. أتت مجموعة JLO لربيع 2020 كتكريم للمدن الـ3 التى تعتبرها جينيفر لوبيز كوطن الأم بالنسبة لها: نيويورك وميامى ولوس أنجلوس. من الممكن أن نرى مصدر إلهام النجمة الأمريكية فى التفاصيل التى زيّنت الأحذية، مثل الأزرار، الألوان الجريئة، نقشات جلد الحيوانات والحبيبات البرّاقة. إضافة إلى ذلك، مجموعة من الحقائب ستطلق لاحقاً فى نهاية عام 2020.

فى هذا الإطار قالت جينيفر لوبيز: «فى هذه المجموعة، نجمع أسلوب المدينة الذى يمثل نيويورك، مع بريق هوليوود القديم، والحيوية التى تمثل ميامى. كما آمل أن يتمكن الأشخاص من العثور على جوانب متعددة من أنفسهم وتمثيلها، مع الحفاظ على وفائهم لشخصيتهم الأساسية. نحن النساء حقاً يمكن أن نفعل ذلك». كما أضافت:» منذ بداية مسيرتي، أردت أن أفعل كل شىء: الموسيقى، التمثيل والموضة. هنالك جوانب كثيرة فى مسيرتى، وهذا ما أردت أن أظهره فى مجموعتى مع DSW».

وكانت نشرت مجلة Heat مؤخراً تقريرا جديدا بعنوان «Forget the wedding, we’re having a baby»، حيث يزعم أن النجمة العالمية جينيفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريجيز، سينجبان طفلا بدلا من الزواج، حيث كانا من المقرر أن يتزوجا خلال الفترة الحالية وهو ما لم يحدث، بسبب ظروف جائحة الكورونا. 

وأشار مصدر للمجلة إلى أن الثنائى قررا استغلال الوقت فى الحمل بدلا من الزفاف، حيث إن إنجاب الأطفال كان من أوائل الأشياء التى ناقشوها عندما تواعدا «إنهم يشعرون أن التلقيح الاصطناعى هو الطريق الصحيح، لذلك فحفل الزفاف أخذ مقعدا خليفا وهذا هو الوقت المثالى لزيادة لأفراد الأسرة».

كما أكدت المجلة أن لوبيز أشارت إلى أنها ترغب فى إنجاب المزيد من الأطفال، وأخبرت مجلة People فى مقابلة فى ديسمبر الماضى «أنا لا أعرف ماذا كتب الله لنا، لكنى أريد المزيد من الاطفال من رودريجيز». 

لكن لا يبدو أن المقابلات الأخيرة التى أجرتها لوبيز لا تشير إلى وجود أطفال حيث قالت فى مقابلة مع Ellen DeGeneres فى أبريل الماضى، «نحن نحاول التماسك مثل بقية العالم».