الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التحدى البدنى.. سلاح العمدة مع الذئاب

بخطوات قوية يستعد المقاولون العرب لاستئناف الدورى المقرر عودته 6 أغسطس المقبل بعد فترة من التوقف دامت عدة أشهر نتيجة لتفشى فيرس كورونا.. وبعد إعلان رحيل نجم الذئاب طاهر محمد طاهر للاهلى رسميا استعاد المقاولون عبد الله ياسين لاعب الفريق والذى كان قد سافر إلى فرنسا فى بداية أزمة كورونا مارس الماضى و توقف النشاط الرياضى على إثرها وذلك قبل تعليق الرحلات الجوية وفضل اللاعب البقاء مع أسرته قبل أن يعود للنادى مؤخراً استعداداً للمشاركة فى مباريات الدورى العام.



وقال علاء عبد الغنى المدرب العام للمقاولون إن عبد الله ياسين خضع لمسحة كورونا وجاءت نتيجتها سلبية ليشارك مع زملائه بالتدريبات موضحاً أن سيف الجزيرى هداف الفريق سيعود من تونس خلال 48 ساعة على الأكثر من أجل الانضمام للفريق أيضاً.

وقرر عماد النحاس المدير الفنى لذئاب الجبل رفع الحمل البدنى للاعبين خلال التدريبات اليومية من أجل استعادة اللياقة البدنية للاعبين وتجهيزهم للمباريات وقرر الجهاز الفنى لذئاب الجبل خوض عدة مباريات ودية قبل عودة اللقاءات الرسمية لإكساب اللاعبين حساسية المباريات.

كما عقد المهندس محمد عادل فتحى المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادى جلسات منفردة مع لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى للحديث عن أهمية فترة الإعداد الحالية وتحفيزهم لعودة الدورى وحرص على أن تكون الجلسات فردية أو ثنائية فى ظل الإجراءات الاحترازية التى يتبعها النادى منذ عودة التدريبات مؤكد أن التدريبات تسير بصورة جيدة وهناك اهتمام كبير من النادى باتباع إجراءات التباعد الاجتماعى خلال التدريبات وتنفيذ تعليمات وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة.

ويطمح ذئاب الجبل فى المشاركة بالبطولات العربية والإفريقية واستعادة التاريخ الذهبى للمقاولون العرب حيث يقدم الفريق واحدا من أفضل مواسمهم الكروية تحت النحاس حيث يحتل المركز الثانى فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 33 نقطة خلف النادى الأهلى المتصدر برصيد 49 نقطة.