الإثنين 3 أغسطس 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
احمد باشا

زنفل : على المصريين فى الخارج اختيار الشخص المناسب لتمثيلهم فى مجلس النواب

طالب نشأت زنفل، عضو المجلس المصرى الأمريكى وعضو الجالية المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية  من المصريين فى الخارج باختيار المرشح المناسب فى الفترة المقبلة  وأن يكون قادرًا على التعامل مع مشاكل المصريين بالخارج خاصة العمالة الموجودة فى منطقة الخليج التى تحتاج إلى مرشح على دراية بأهم المشكلات التى تواجه قطاع عريض من العمالة. 



وأشار نشأت فى تصريحات لـ»روزاليوسف إلى أن الأعضاء الحاليين عليهم أن يقدموا كشف حساب على ما تم إنجازه خلال هذه الدورة حتى يتيح لأبناء مصر فى الخارج الاختيار الصحيح خاصة أن الفترة المقبلة سوف تكون صعبة على العمالة الموجودة فى العديد من الدول بسبب ارتفاع البطالة الناتجة عن جائحة كورونا .

وأضاف «زنفل»: إن المصريين بالخارج حريصون كل الحرص على المشاركة فى هذه الانتخابات رغم هذه الظروف، وذلك إيمانًا منهم بأن هذه المشاركة تعد إحدى خطوات ترسيخ مفهوم الديمقراطية فى مصرنا الجديدة برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وطالب عضوa الجالية المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية ببحث تفعيل جميع الإجراءات التى من شأنها التيسير على المصريين بالخارج خلال عملية التصويت، والتى تأتى فى مقدمتها إتاحة الانتخاب إلكترونيًا، حرصًا على صحة المواطنين المصريين فى الخارج، خاصة أنه حتى اللحظة لم يتم اكتشاف لقاح لفيروس كورونا.