الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

4 أنواع من الأقمشة تجنبى ارتداءها فى الصيف

نظرا لارتفاع حرارة الجو خلال فصل الصيف نحتاج لارتداء الملابس الخفيفة والتى لا تجعلنا نشعر بالحرارة الشديدة، وأيضا تجعلنا نظهر بإطلالة عصرية ومميزة، لذا يجب الانتباه أثناء اختيار القطع التى نرتديها ونبتعد عن أنواع معينة من الأقمشة التى ستجعلنا نشعر بالحر الشديد فى الصيف.



وعلقت الفاشون بلوجر أمل أمين، قائلة: إنه بالنسبة لملابس الصيف لا يجب أن نرتدى أنواعا معينة من الأقمشة والتى تتسبب فى الإحساس بالحرارة والضيق أثناء ارتدائها، مثل العرق وحدوث بعض الحساسية والتهابات الجلد.

وأكدت أمين فى منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، على تجنب ارتداء الملابس المصنوعة من الستان أو البوليستر والحرير والخشن، حيث أن هذه الأنواع من الأقمشة تزيد من الإحساس بالحرارة، و تحبس الحرارة داخل الجسم بشكل أكبر.

وأشارت أمين إلى أنه إذا اضطرت الفتاة لإرتداء هذه الأنواع من الأقمشة فيجب ان تفصلها عن جلدها بقطعة من الملابس المصنوعة من القطن، وذلك حتى لا تلامس الجسم مباشرة، وتساهم فى تخفيف أضرارها على الجلد.

وقالت يجب على الفتيات ارتداء الملابس الواسعة الفضفاضة فى ملابس الصيف؛ حيث أنها تضفى أناقة وشياكة لا توصف فى هذه الأجواء، بالإضافة إلى أنها تتغلب على حرارة الجسم الناتجة عن ارتفاع درجة الحرارة العالية فى فصل الصيف.