الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نور تبدأ التحضير لـ«جمال الحريم»

بعد أن اتفقت الفنانة نور اللبنانة مع شركة سينرجى على تقديم أولى بطولاتها المطلقة فى الدراما المصرية «جمال الحريم»، عقدت نور جلسة عمل مع منال الصيفى مخرجة العمل للاتفاق على كل تفاصيل العمل والخطوط العريضة للشخصية والأحداث التى ستمر بها. 



ومن المقرر أن تبدأ نور فى التحضير الفعلى للعمل عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك خاصة وأن الشركة المنتجة تعاقدت مع مجموعة كبيرة من نجوم الدراما للمشاركة فى العمل ومن بينهم دينا فؤاد وسوف يتم الإعلان عن باقى أبطال العمل خلال الفترة المقبلة. 

وتقدم الفنانة اللبنانية لونًا مختلفًا تمامًا من خلال التطرق إلى أعمال السحر والرعب، وستظهر فى لون مختلف عنها تمامًا وبعيدًا عن الرومانسية والهدوء الذى تظهر فيه دائمًا، كما تتفاوض الشركة المنتجة مع بطلة ثانية للعمل، حيث كانت درة مرشحة ولم يتم التعاقد معها، علاوة على التفاوض مع عدد مع الأبطال. 

وتقوم حاليًا مؤلفة العمل سوسن عامر بكتابة باقى حلقات المسلسل التى ستصل إلى 45 حلقة، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد نهائى للبدء فى تصوير العمل، ولكن من المفترض أن يبدأ التصوير بعد الانتهاء من ديكورات العمل التى تبنى حاليًا بالحى الريفى بمدينة الإنتاج الإعلامى والتعاقد مع كل أبطال العمل خاصة  أن الشركة المنتجة تدرس عرض العمل فى مطلع العام المقبل.