الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أحمد حاتم: محمود حميدة «مدرسة» و«الغسالة» نوعية جديدة على السينما المصرية

أعرب الفنان أحمد حاتم عن سعادته البالغة بردود الأفعال التى تلقاها من أصدقائه ومتابعيه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض فيلمه الجديد «الغسالة» الذى يقوم ببطولته كل من محمود حميدة وشيرين رضا وهنا الزاهد بدور العرض السينمائية. 



وقال إن الفيلم نوعية جديدة على السينما المصرية وأن أعمال الفانتازيا تم تقديمها من قبل فى عدة أعمال سينمائية ودرامية ولكن أعتقد أن الغسالة حالة مختلفة تمامًا، وشكل جديد فى الفانتازيا.  

 وعن مشاركة النجم محمود حميدة فى العمل قال إن محمود حميدة مدرسة تمثيل متحركة، وأنه وافق على المشاركة فى الفيلم بسبب تواجد محمود حميدة وأنه إضافة كبيرة لأى عمل فى السينما، وكان له شرف أن يعمل معه، وأنه تمنى العمل معه منذ فترة بعد فيلم يوم من الأيام وخلال كواليس العمل تعلم منه الكثير سواء واستفدت من حكاياته وقصصه المليئة بالخبرة. 

وعن تعاونه للمرة الثانية مع الفنانة هنا الزاهد قال حاتم هناك تفاهم كبير بيننا أمام الكاميرا بالإضافة إلى أنها فنانة متميزة ولديها موهبة كبيرة كما أن أحداث الفيلم مختلفة وسنظهر للجمهور بشكل جديد وختلف عما ظهرنا به فى قصة حب. 

وعن مشاركته فى فيلم موسى قال حاتم سوف أقوم بظهور خاص فى آخر الفيلم بدور مميز وأشار إلى موسى سيكون مميزا جدا عن الكثير من الأعمال السينمائية ومن سيشاهده سيفهم لماذا وافق على المشاركة فى هذا الفيلم الذى أعتبره حالة خاصة، وأشار إلى أن ترشيحه للفيلم كان عن طريق المخرج بيتر ميمي، الذى تحدث معه وسرد له فكرة الفيلم، وتم الاتفاق بينهم وتمنى ان يقدم شيئا مشرفا وهاما للسينما المصرية .  وتدور أحداثه فيلم موسى حول طالب فى كلية الهندسة يقوم باختراع ريبورت ليكون أول ريبورت فى الشرق الأوسط، وكان هدفه الانتقام من موت والده وتحقيق العدالة من وجهة نظره ، حتى يصبح مطاردًا من السلطة.

والفيلم من تأليف وإخراج بيتر ميمي، بطولة إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، أحمد حاتم، أحمد العوضي، أحمد حاتم ،سارة الشامي، أسماء أبو اليزيد، فهد شلبي، محمود حافظ، عبد الرحمن القليوبي، محمد لطفي، وآخرون.