الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميجان ماركل محرومة من الاحتفال بعيد ميلادها بالطريقة الملكية

حرمت ميجان ماركل زوجة الأمير هارى من تقليد شهير للاحتفال بأعياد الميلاد للأسرة المالكة البريطانية، حيث لم تدق الأجراس احتفالا بعيد ميلادها الذى يوافق 4 أغسطس من عام 1981.



ووفقا لصحيفة «ذا صن» البريطانية، يتم الاحتفال بأعياد ميلاد أعضاء العائلة المالكة البريطانية من خلال دق أجراس دير وستمنستر، بعد تخليها عن دورها الملكى هى وزوجها هارى، وعلى العكس ستدق أجراس عيد الميلاد لكيت مديلتون عندما تبلغ 39 عامًا فى وقت مبكر من العام المقبل كما دقت فى شهر فبراير بمناسبة عيد ميلاد الأمير أندرو.

وقال المسئولون فى الدير، إن الأجراس تدق عادة لكبار أعضاء العائلة المالكة، على الرغم من أن هارى ترتيبه السادس فى قائمة العرش، إلا أن الأجراس لن تدق للاحتفال بأعياد ميلاد عائلته.

وقال متحدث باسم الدير: «عادة ما يتم دق الأجراس للاحتفال بأعياد ميلاد كبار العائلة المالكة ولكن هارى رفض أن يكون عضوا فى العائلة»، متابعا أنه استبدل أسرته بميجان الذى يكافح حاليا من أجل العثور على مكانه فى الولايات المتحدة.

كما قال النقاد الملكى لصحيفة ديلى ستار توم كوين أن هارى يكافح للعثور على مكانه فى الولايات المتحدة، متابعا : »هارى« انغمس فى طاقة ميجان الإيجابية وكانت هذه دائمًا مشكلة فى علاقتهما.

وأضاف كوين: «يشعر هارى بالضياع قليلاً لأنه يعانى الآن فى أمريكا مما كان يعانيه ميجان هنا»، قائلا: «لقد كانت دائمًا مشكلة، فى وقت مبكر من العلاقة، ميجان دينامو، إنها مليئة بالطاقة الإيجابية التى ستكتسح هارى ولكن بمجرد انتهاء شهر العسل، لا يزال عليك ملء الأيام».