الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انطلاق ملتقى «رايز آب» لريادة الأعمال من 13 إلى 15 أغسطس

 أعلنت رايز آب (شركة ذات مسئولية محدودة) عن ملتقى خاص تحت اسم «رايز آب من البيت»، والذى يعقد من 13 إلى 15 أغسطس الجارى تحت عنوان «عندك عزيمة»؟



رايز آب من البيت: عندك عزيمة؟ هو ملتقى رقمى تنظمه رايز آب كى تعيد تقريب المسافات داخل مناخ ريادة الأعمال على الصعيد الإقليمى لمساعدة رواد الأعمال على أن يكونوا أكثر مقاومة وصلابة أمام تحديات جائحة فيروس كورونا المستجد التى تواجه الأعمال والشركات فى كل مكان.

يستعرض المشاركون فى ملتقى رايز آب من البيت عدة نماذج من أرض الواقع تعكس كيفية تعامل الشركات العالمية على مختلف المستويات مع الأشهر الستة الماضية.

تتضمن قائمة المتحدثين الذين أعلن عنهم حتى الآن رواد أعمال محليين وإقليميين مثل رنا القليوبى المدير التنفيذى لمؤسسة أفكتيفا، وأمير برسوم المدير التنفيذى لشركة فيزيتا، وعمر جبر المدير التنفيذى لشركة إنستاباج، وممثلين عن مستثمرين وشركات استثمار مغامر على المستوى الإقليمى والعالمى مثل حسن حيدر من 500 Startups ونور سويد من Global Ventures، بالإضافة إلى مهنيين وخبراء عالميين مثل بِن هورويتز من أندريسين هورويتز، وألين بلو من LinkedIn.

وصرح عبد الحميد شرارة مؤسس رايز آب: «يقوم ملتقى (رايز أب من البيت) بنقل العديد من الأنشطة التى كانت تقام على أرض الواقع إلى العالم الرقمي، مثل التعارف وتكوين العلاقات المهنية، والتعرض للمعلومات والخبرات المتنوعة، والمعارض، وذلك بهدف إعداد الشركات الناشئة على الصعيد الإقليمى لمواجهة أى صدمات خارجية غير متوقعة فى المستقبل».

وأضاف: «الهدف هو مساعدة الشركات الناشئة ورواد الأعمال على تقليل الآثار الاقتصادية السلبية لجائحة فيروس كورونا المستجد عبر تمكين كافة الأطراف المعنية من إعادة التواصل، والعثور على الموارد، والتحلى بمزيد من الصلابة والشجاعة».

تتم استضافة الملتقى على المنصة المحلية Eventtus، وتتضمن ورش عمل، وكلمات وخطابات رئيسية، ومحادثات ودية، وغرف للتواصل، وأنشطة عبر الأقمار الصناعية، وتجارب ترفيهية، إلى جانب معرض افتراضى للشركات الناشئة، وخدمات استشارية بهدف ربط مختلف الأطراف بعضها ببعض، ومنصات إطلاق المشاريع Launchpad.