الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجوم الغناء يتضامنون بأصواتهم مع بيروت

طرحت المطربة رنا سماحة، أغنيتها الجديدة التى تحمل عنوان «تعيشى يا لبنان»، تضامنا مع الشعب اللبناني، عقب الانفجار الذى وقع بمرفأ بيروت  نهاية الأسبوع الماضى.



والأغنية التى حققت ردود أفعال إيجابية بمجرد طرحها عبر موقع اليوتيوب، كتب كلماتها أحمد حسن رؤول، ألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل.

وقالت رنا سماحة إن أغنية «تعيش يا لبنان»، هى إهداء للشعب اللبنانى بعد انفجارات بيروت.

وأكملت: لبنان لها مكانة كبيرة جدا على قلبى وتأثرت جدا وأن أقوم بغناء كلماتها لأنها تخرج من قلبى وكل حرف بها صادق.

وتقول كلمات أغنية «تعيش يا لبنان»: «يا عايشة الفرحة وسط الموت.. وضحكك يبنى فينا بيوت.. ومهما تضيق .. أكيد فى طريق.. فى يوم هتعودى يا بيروت»، وأوضحت لم أفكر لحظة فى الخطوة ولكن تفاعلى مع الأحداث وحزنى على ما حدث للبلد والشعب اللبنانى الغالى جدا على قلبى جعلنى فى غاية الحماس لتقديم الأغنية.

رنا لم تكن المطربة الوحيدة التى قدمت الدعم بصوتها، إذ حرص عدد من نجوم الغناء على التضامن بأصواتهم مع الشعب اللبنانى، وجاء بينهم النجم رامى صبرى الذى شارك جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعى تويتر وعبر حسابه على إنستجرام، بغناء مقطع من أغنية بحبك يالبنان والذى لاقى تفاعلا كبيرا من الجمهور ونجوم الغناء بين مصر ولبنان.

المطرب الشعبى حكيم لم يبخل بصوته لتقديم الدعم للبنان حيث غنى ونشر حكيم فيديو عبر حسابه على إنستجرام، وهو يغنى إلى لبنان، مصحوبا بفيديو للانفجارالذى وقع بمرفأ لبنان وخلف عددا كبيرا من القتلى والمصابين.