الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«سيتى إيدج» توقع بروتوكول تعاون مع بنك قناة السويس لدعم خطط التمويل العقارى

أعلنت شركة «سيتى ايدج العقارية» عن توقيع بروتوكول تعاون مع بنك قناة السويس، وذلك دعما لتوجه الدولة لتوفير تسهيلات على المواطنين فى ضوء مبادرة البنك المركزى المصرى لتحفيز البنوك لتقديم المزيد من الخطط فى مجال التمويل العقارى.



شهد توقيع البروتوكول أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة شركة سيتى ايدج للتطوير العقارى، ومحمد المكاوى، الرئيس التنفيذى للشركة، وحسين رفاعى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس.

من جانبه أشاد الأستاذ أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة شركة سيتى ايدج للتطوير العقاري بخطوة التعاون مع بنك قناة السويس، باعتباره من القامات المالية والمؤسسات الاقتصادية الرائدة فى مصر. كما لفت سالمان إلى سعى شركة «سيتى ايدج» إلى التعاون مع مزيد من المؤسسات والتى من شأنها تمكين «سيتى ايدج» من تحقيق رؤيتها للسوق العقارية المصرية والاقتصاد المصرى بوجه أشمل.

وقال محمد المكاوى، الرئيس التنفيذى للشركة، «يعد التمويل العقارى من أهم الأدوات التى تساهم فى جذب مزيد من العملاء وهو الأمر الذى ينعكس بشكل ايجابى على أداء سوق العقارات بشكل عام. تسعى شركة «سيتى ايدج العقارية» إلى تقديم مزيد من أنظمة السداد المناسبة وذلك بهدف التسهيل على عملاء الشركة الحاليين والمستقبليين، ليحصل العملاء على الوحدات التى يبحثون عنها بأفضل الأنظمة».

بموجب هذا البروتوكول اتفق كلا من «سيتى ايدج» وبنك قناة السويس على توفير أنظمة سداد مريحة لعملاء «سيتى ايدج» من خلال ثلاثة أنظمة، الأول يشمل تقديم تمويل عقارى بمدة سداد تمتد على مدار 20 عاما بمقدم حجز 20% كحد أدني. فى حين يشمل النظام الثانى تقديم مدد سداد متنوعة للوحدات غير المشمولة فى مبادرة البنك المركزى تصل إلى 10 سنوات بنظام التمويل العقارى طبقا لقانون التمويل العقاري. ويقدم النظام الثالث مدد سداد متنوعة على 10 سنوات أيضا للعملاء المتعاقدين سابقا والراغبين فى بيع الوحدات للغير وفقا لنظام الـ resale.