الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نشوى مصطفى: «أنا مش إعلامية.. ولو بيتعرض عليه فن يناسبنى مش همانع»

أكدت الفنانة نشوى مصطفى، مقدمة «بنت البلد» على قناة المحور، أن البرنامج اجتماعى يقدم كل الموضوعات الخاصة بالمرأة والأسرة، لافته إلى أنه يلقى الضوء أيضا على النماذج الايجابية فى المجتمع.



وأضافت «مصطفى» لـ»روزاليوسف»، أنها تسعى لإفادة المشاهدين من خلال الإجابة على تساؤلتهم وتناول موضوعات تهمهم، معبرة عن سعادتها بانضمامها لقناة المحور وان تكون ضمن خريطتها الجديدة بعد احتفالها بمرور عشرين عاما على تدشينها.

 مقدمة «بنت البلد»، أشارت إلى أن وجود برامج المرأة على مختلف القنوات أمر ضرورى، فهى تخاطب شريحة كبيرة متمثلة فى النساء والذى تجاوز عددهن نصف المجتمع، كما أن المرأة تعتبر عمود الأسرة.

وعن خوضها تجربة البرامج، علقت نشوى مصطفى قائلة: «أنا مش إعلامية، ولو بيتعرض عليه فن يناسبنى ويفيدنى ويذودنى مش همانع، لان التمثيل هو المرتبة الأولى والأساس بالنسبة لى، لإنى ممثلة، ولما بيتعرض عليه فكرة برنامج لو شعرت إن هناك إعلامية ممكن تقدمه بعتذر عنه لان الأفضل إنها تقدمه، لكن اغلب البرامج اللى قدمتها تحتاج ممثلة مش مذيعة، بداية من برنامج «نجومنا فى اليابان»، «أمى ولا مراتى»، وغيره».

وعن برنامجها السابق «أمى ولا مراتى»، الذى عرض على قناة Dmc، عبرت عن سعادتها بردود الفعل الجيدة التى تلقتها عنه من قبل الجمهور، لافته إلى أن البرنامج انتهى، بعدما تم عرضه على مدار 15 أسبوعا.

وأكدت أنها صورت البرنامج قبل زواج ابنها وقبل أن تصبح حماة ، مضيفة: «كل ضيوفى كانوا سعداء بظهورهم فى البرنامج، ومش جاية اعمل حريقه بين الأم وزوجة الابن وكله كان هزار فى إطار ان البرنامج ترفيهى».

 وأضافت أن التنويع فى برامجها يعتمد على أن المسالة عرض وطلب، اذ انها اعتذرت عن برامج من قبل بسبب عدم مناسبة فكرتها أو القناة لها، لافته إلى أنها قدمت عشرة برامج فى مصر والعالم العربى، منها برنامج «بعد التراويح» على قناة براعم للأطفال، وبرنامج «جمعتنا الليلة مع نشوى» على قناة الظفرة الإمارتيه «،»مناقيش» على ART، «مطبخ نشوى» على القناة الثانية، و»كاش تاكسى» على MBC. 

وعبرت عن سعادتها بتقديم برامج على قنوات عربية أيضا، مما أكسبها شريحة جمهور جديد، وأكد نجوميتها فى الخليج وبخاصة أنها قدمت أعمال درامية هناك أيضا وليس الأمر مقتصر على البرامج.

 وعن اللوك الجديد لها، علقت نشوى مصطفى: «هناك مصممة ملابس مسئولة عن الأمر، لكن الميك اب والباروكة والحذاء ذي الكعب العالى كلها أمور مزعجة جدا لى، لكنه مقتضى الحال، وسعدت جدا لما المشاهدين اعجبوا باللوك الجديد، لكن فى حياتى بعيدا عن الكاميرا مستحيل اعمل كده».

وأكدت أنه يمكنها تقديم  برنامج سياسى، ولديها فكرة تناسبها كممثلة ولا يمكن لمذيعة تقديمها.

وكشفت عن أن الإعلامية درية شرف الدين، تعد الإعلامية المفضلة لها فهى رمز عظيم للإعلاميات بما تمتلكه من كم كبير من الثقافة، لافتة إلى أنها تربت على برنامجها «نادى السينما».