الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تسريبات العقود تثير أزمة جديدة x الزمالك

سيطرت حالة من الغضب داخل أروقة نادى الزمالك بعد تسريب عقود اللاعبين فى الإعلام، الأمر الذى أثار غضب مرتضى منصور رئيس النادى وطالب بفتح تحقيق سرى لمعرفة الشخص الذى سرب عقود اللاعبين معتبرًا أن هذا ما هو إلا محاولات لضرب استقرار الفريق .



ومن جانب آخر يواصل الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، سياسة التدوير فى مباراة سموحة المقرر اقامتها غدًا الخميس فى ظل كثرة الإصابات التى تضرب الفريق بسبب توالى المباريات .

وكشفت مصادر من داخل الزمالك أن كارتيرون يدرس الدفع باللاعب إمام عاشور لاعب الفريق خلال مواجهة سموحة، وذلك لتعويض غياب اللاعب فرجانى ساسى لاعب الفريق المصاب والموقوف عن المباراة من الأساس بسبب الانذار الثالث.

وكان اللاعب إمام عاشور قد أنهى مباريات ايقافه التى تعرض لها على خلفية أحداث مباراة السوبر المصرى الأخيرة أمام الأهلى.

تفكير كارتيرون جاء لاستعانته باللاعب فى نفس المركز خلال  المباريات الودية التى كانت إعدادًا من أجل استكمال الموسم، حيث نجح اللاعب فى الظهور بشكل جيد خلال تلك المباريات فى هذا المركز، ولكن ما يخشى كارتيرون منه فقط هو غياب اللاعب عن المباريات الفترات القادمة بسبب الايقاف، وهو ما يسعى لحسمه خلال الفترات القادمة. يأتى ذلك فى الوقت الذى أعلن فيه طبيب الزمالك بأن الثناى محمد حسن ومحمود حمدى الونش باتا جاهزان للمشاركة، مشيرًا الى أن قرار مشاركتهما أمام سموحه فى يد الجهاز الفنى للفريق.

فيما تأكد غياب أحمد عيد ظهير الفريق عن المباراة بسبب الإصابة التى لحقت به فى مباراة طلائع الجيش الماضية.

فيما أوضح مرتضى أن الزمالك كان أكبر المستفيدين من استكمال الدورى، مشيرًا إلى أنه يرفض تأجيل نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا المقرر إقامته فى نهاية الشهر الجاري. وقال مرتضى «اتحاد الكرة ممثلا فى عمرو الجناينى ومحمد فضل أصر على عودة الدورى رغم تفشى فيروس كورونا، لكن محمد فضل يسعى لتأجيل دورى أبطال إفريقيا بسبب كورونا، هل الكورونا بالمزاج؟ رغم أن الفيروس تفشى فى عدة أندية بالدورى المصرى، بالتأكيد سأرفض التأجيل لأن لدينا ارتباطات».

وأكمل «الزمالك هو النادى الوحيد الذى استفاد من استكمال الدورى، لأن الفريق ارتقى من المركز الرابع إلى الثانى وأصبح مؤهلا للعب فى دورى أبطال إفريقيا، كما كرر الفوز على الأهلى وأصبح متخصصًا فى ذلك، فى الوقت الذى لم يستفد فيه الأهلى بأى شىء، وأصبح الجدل مثارًا حوله بسبب تقنية الفار».

وأشار الى أن فرجانى ساسى ويوسف أوباما سيجددان عقدهما مع الزمالك بعد مباراة سموحة فى الإسكندرية لإنهاء هذا الملف حتى يتسنى للاعبين التركيز فى المباريات المقبلة.