الجمعة 18 سبتمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
احمد باشا

خيط حرير وأسود فاتح فى نوفمبر

مى عز الدين تنافس هيفاء وهبى على موسم دراما الخريف

يبدو أن الدراما خارج الموسم الرمضانى أصبحت تستهوى النجوم والنجمات أكثر من المنافسه داخلها حيث فضلت أكثر من نجمة عرض مسلسلها الذى تم تأجيله وتوقف تصويره بسبب ظروف الكورونا وعدم الانتظار للموسم الرمضانى القادم وعرضه على الفضائيات مع نهاية العام خاصة إن الدراما «out of season»  حققت نجاح كبير وفرضت نفسها على الساحة.



من النجمات اللاتى يعرض مسلسلها فى فصل الخريف الفنانة مى عزالدين والذى أصبح  عملها «خيط حرير» جاهزا للعرض تقريبا بعد انتهاء أعمال المونتاج حيث كشفت مصادر من داخل المسلسل تلقى شركة الإنتاج أكثر من عرض من أكثر من قناة فضائية لعرضه فى نوفمبر القادم ويتم المفاضله بينهم وخلال الأيام القادمة يتم الإعلان عن القناة التى سيتم العرض عليها حيث يتم العمل على قدم وساق ليصبح المسلسل جاهز للعرض وتم زيادة الحلقات لـ35 حلقة بدلا من 30 .

«خيط حرير» بطولة مى عزالدين ومحمود عبدالغنى وسوسن بدر ومى سليم وهنادى مهنى وتأليف محمد سليمان عبدالمالك واخراج ابراهيم فخر.

أيضا تم الإعلان مؤخرا على عرض مسلسل «اسود فاتح» على قناة أم بى سى مصر 10 نوفمبر القادم بعد أن  أنهى أبطاله التصوير فى لبنان مؤخرا الذى استمر ما يقرب من 9 شهور حيث توقف التصوير قبل رمضان بسبب ظروف الكورونا وبعودة الطيران تم استئناف التصوير فى بيروت.

«أسود فاتح» يشارك فى بطولته مع هيفاء وهبى أحمد فهمى وصبرى فواز ومعتصم النهار وروجينا وفراس سعيد ونانسى صلاح، وتأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.