الجمعة 18 سبتمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
احمد باشا

مايلى سايروس تؤجل ألبومها الجديد إلى ما بعد «كورونا»

يبدو أن النجمة العالمية مايلى سايروس قررت إعطاء محبيها ومعجبيها المزيد من الحماس حول ألبومها الغنائى الجديد والذى ينتظره الملايين من محبيها وعشاقها من شتى أنحاء العالم لكن تصريحات مايلى تؤكد أن عليهم بالانتظار.



بالتأكيد انتشار فيروس كورونا يشعر مايلى بحالة من الخوف الشديد وهو ما يدفعها للتفكير عدة مرات قبل تحديد الموعد الرسمى لإطلاق الألبوم وألبوم مايلى سايروس البالغة من العمر (27 عاما) يحمل اسم «She is Miley Cyrus».

 وأشارت النجمة الشهيرة إلى أنها مضطرة للانتظار لأيام أفضل قبل إطلاق ألبومها الجديد، وذلك على الرغم من أن العديد من نجوم الغناء أطلقوا أعمالًا مميزة استطاعت أن تحقق أرقامًا قياسية جديدة، وفى الحقيقة أن مغنية «Midnight Sky» كانت تريد الانتظار حتى نتمكن أن نلتقى جميعا معًا، وعودة الحياة إلى طبيعتها، قبل إطلاق أى أغنية جديدة.

يذكر أن مايلى سايروس حصدت مؤخرًا جائزتين بحفل توزيع جوائز «MTV Video Music Awards» لعام 2020 وهو واحد من أهم الأحداث الفنية التى ينتظرها عشاق الموسيقى والغناء سنويًا من شتى أنحاء العالم، حيث فازت أغنية مايلى سايروس «Mother’s Daughter» بجائزتين وهما: «BEST EDITING» و»BEST ART DIRECTION».