الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أيمن الأهتم رئيس إذاعة شمال سيناء: خريطة برامجية جديدة احتفالا بنصر أكتوبر المجيد

تستعد إذاعة شمال سيناء، للاحتفال بذكرى نصر 6 أكتوبر المجيد، خلال الأسبوع المقبل، من خلال خريطة برامجية جديدة تم الانتهاء منها مؤخرا.



وكشف أيمن الأهتم رئيس إذاعة شمال سيناء، أن الاحتفال يبدأ بنقل الإذاعة لمراسم وضع اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، إكليل الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول، يليه نقل الإذاعة لحوارات مع مسئولين من الجهاز التنفيذى للمحافظة، والقيادات الشعبية والبرلمانية للتعبير عن فرحة المواطنين بانتصارات أكتوبر المجيدة، وللحديث عن انجازات المحافظة فى المشروعات القومية والاستراتيجية الكبرى التى تنفذ على أرضها.

وأضاف «الأهتم» لـ« روزاليوسف»، أن الإذاعة ستتابع من خلال مراسليها افتتاحات المحافظ للمشروعات التنموية كمحطات تحلية المياه وافتتاح مستشفيات جديدة، بالإضافة إلى الانتهاء من شبكة المياه الجديدة ورصف الطرق، فضلا عن افتتاح عدد من المدارس والمساجد الجديدة التى تم أقامتها على ارض المحافظة.

رئيس إذاعة شمال سيناء، أوضح أن من ضمن البرامج التى تتحدث عن ذكرى نصر أكتوبر، برنامج «قالوا عن أكتوبر»، والذى يتناول أهم ما كتب عن نصر أكتوبر المجيد من قبل المحللين والسياسيين فى مصر والعالم، برنامج «وسام على صدر مصر» ويتناول نتائج وأصداء حرب أكتوبر على المستوى الاقليمى والعالمى.

برنامج «أكتوبر فى وجدان الشعراء» ويعرض إبداعات الشعراء عن نصر أكتوبر، برنامج «إحنا الشعب» ويتناول مساندة الشعب للقوات المسلحة ودوره فى تحقيق نصر أكتوبر متمثل فى  وحدته الوطنية وتماسك جبهته الداخلية، وبرنامج «العبور العظيم» يتناول الإعداد والتخطيط الجيد والبطولات التى قدمت لتحقيق النصر.

أيمن الأهتم، كشف عن وجود فترات مفتوحة، على الهواء للحديث عن تعاون الشعب المصرى أيضا لتحقيق النصر، بالإضافة إلى أهم المشروعات التى أقيمت وتحققت على ارض شمال سيناء.

وأشار إلى تطويع عدد من البرامج الاخرى للاحتفال بهذه المناسبة، منها برنامج «يلا نبنى مصر»، و»من ذاكرة التاريخ»، برنامج «حديث الناس»،»مصر التى فى خاطرى» و«نبض الشارع»، و»ايد تبنى».

وأكد على تغطية احتفالات المحافظة بهذه المناسبة، وإذاعة عدد من الأغانى الوطنية التى تعبر عن الحدث، بالإضافة إلى بروموهات عن النصر، ومادة أرشيفية من خطب الزعماء عن نصر أكتوبر.