الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

واحة الإبداع

يسيل بجوار النيل فى بر مصر نهر آخر من الإبداع.. يشق مجراه بالكلمات عبر السنين.. تنتقل فنونه عبر الأجيال والأنجال.. فى سلسلة لم تنقطع.. وكأن كل جيل يودع سره فى الآخر.. ناشرا السحر الحلال.. والحكمة فى أجمل أثوابها.. فى هذه الصفحة نجمع شذرات  من هذا السحر.. من الشعر.. سيد فنون القول.. ومن القصص القصيرة.. بعوالمها وطلاسمها.. تجرى الكلمات على ألسنة شابة موهوبة.. تتلمس طريقها بين الحارات والأزقة.. تطرق أبواب العشاق والمريدين.  إن كنت تمتلك موهبة الكتابة والإبداع.. شارك مع فريق  «روزاليوسف» فى تحرير هذه الصفحة  بإرسال  مشاركتك  من قصائد أو قصص قصيرة أو خواطر «على ألا تتعدى 550 كلمة» مرفقا بها صورة شخصية على الإيميل التالى:



[email protected]

 

الأعمال للفنان

انطونيو مورا

اشتهر الفنان الإسباني أنطونيو مورا بلوحاته التي تدمج عوالم الأحلام مع الواقع. بدأ حياته المهنية كمدير فني إبداعي في عام 1995 ، وقرر التركيز بشكل كامل على فنه الخاص بعد 15 عامًا ، ويعمل الآن على سلسلته المستمرة  Dream Portraits باستخدام الكولاج الرقمي ، يدمج صورتين لإنشاء صورة تقع في مكان ما بين الوعي واللاوعي ، مما يعطي نظرة ثاقبة لكلا العالمين.

تمتزج الصور البشرية بسلاسة مع الطبيعة الدرامية أو الحيوانات أو مناظر المدينة ، لخلق الوهم وصورة جديدة معبرة وقوية. يتم الجمع بين الغيوم والمحيطات والطيور والشوارع مع صور مذهلة ، مما يخلق صورًا مليئة بالغموض والمكائد ، وأحيانًا مؤلمة ومزعجة. ينتج كل عمل فني على الخشب ، ويضيف النسيج إلى عمق الصور.