الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

ليلى علوى تعود للكوميديا بـ «ماما حامل»

تعاقدت الفنانة ليلى علوى على بطولة فيلمها السينمائى الجديد «ماما حامل»، ومن المقرر أن تبدأ تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة تمهيدا لطرحه فى مطلع العام المقبل، ويشارك فى بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا على رأسهم الفنان بيومى فؤاد الذى أستقر عليه مخرج العمل. 



وقد عقدت الفنانة ليلى علوى والمخرج محمود كامل جلسة عمل جمعت بينهما داخل شركة نيوسينشرى المنتجة للعمل للاتفاق على كافة تفاصيل أحداث العمل والخطوط العريضة للشخصية التى ستقدمها ليلى علوى داخل أحداث العمل. 

وتنتظر الفنانة ليلى علوى خلال الفترة الحالية طرح فيلمها الجديد التاريخ السرى لكوثر الذى انتهت من تصويره منذ ما يقرب من عام ولم يطرح حتى الان بدور العرض السينمائية بسبب جائحة كورونا الشهيرة، ويشارك فى بطولة هذا العمل كل من محمود حميدة وزينة ومحسن محيى الدين، وتدور احداثه فى إطار درامى اجتماعى حول سيدة تم القبض عليها وبعد خروجها من السجن تصطدم بالكثير من التغيرات التى ظهرت على المجتمع وعلى أسرتها. 

وتردد أن الفنانة ليلى علوى من الممكن أن تعود للدراما الرمضانية خلال العام المقبل ولكن حتى الان لم يعلن بشكل رسمى عن عمل درامى تقوم ليلى علوى ببطولته.