الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

هل تؤجل كورونا لقاء بيراميدز وحوريا؟

أكد عمرو بسيوني، مدير التعاقدات بنادى بيراميدز، أن لاعبى فريقه جاهزون لخوض مباراة حوريا كوناكرى الغيني، فى بطولة الكونفيدرالية. وقال عمرو بسيوني:»جميع اللاعبين جاهزون لمواجهة حوريا الغيني»، مؤكدا :»بيراميدز وصل لمرحلة تاريخيه ببلوغه الى الدور قبل النهائى البطولة، على الرغم من انه لم يمر على انشاء النادى سوى عامين فقط». وأضاف: «بيراميدز هدفه الأساسى هو الفوز بالبطولة، ونحن نعمل على ذلك منذ عودة النشاط الرياضي». وأتم: «بيراميدز هيكون فى حتة تانية فى افريقيا، وهذه خطة الإدارة التى نسعى لتحقيقها فى القريب العاجل». من جانبه  قال هانى سعيد المدير الرياضى لنادى بيراميدز، أنه يتوقع مباراة غاية فى القوة والاثارة عندما يلتقى فريقه امام نظيره حوريا كوناكرى مساء الثلاثاء المقبل على استاد محمد الخامس فى نصف نهايى كأس الكونفدرالية الافريقية، موضحا أن وصول الفريق لنصف النهائى يؤكد مدى قوته حيث يمتلك خبرات كبيرة وستكون مواجهة مثيرة.



أوضح سعيد أن بيراميدز وصل للمغرب مبكرا حتى يستعد بكل قوة للمباراة الهامة، والنادى وفر كل سبل الراحة للاعبين من طائرة خاصة وفندق فخم وغيرها من وسايل الراحة من اجل تحقيق نتيجة والوصول للنهائي، وطمعا فى الفوز بلقب البطولة الغالية، والنادى يقدم كل الدعم والمساندة للاعبيه ولا يبخل عنهم باى شيء. اكد أن النادى اتخذ كل الإجراءات الاحترازية ويحافظ على التباعد الاجتماعي، وعدم الاختلاط مع اى شخص خارج البعثة خاصة ان الوقت الحالى صعب والفريق غير مستعد لفقدان اى لاعب فى المرحلة الحالية، ويتمنى أن تكون المسحة الاخيرة المحدد لها اليوم الاحد ، سلبية تماما. وحول ما يتردد عن وجود اصابات فى صفوف المنافس حوريا كوناكرى الغيني، اكد أن بيراميدز يتمنى الصحة لجميع اللاعبين، ولكن فى النهاية لا يشغل نفسه بأى فريق آخر ويحاول التركيز على نفسه والاستعداد بمنتهى القوة للمرحلة المقبلة الصعبة.

أشار المدير الرياضى إلى أن الفريق لا يعانى من اصابات، وعبد الله السعيد وعمرو العيونى ودونجا يكملون برنامجهم التاهيلي، ودودو الجباس وفاروق فضل الجهاز اراحتهم بسبب الاجهاد، ولكن كل الفريق جاهز لمباراة الثلاثاء، والكل على قلب رجل واحد للعودة الى مصر بكأس الكونفدرالية.

سعيد شدد على انه تقرر تغيير ملعب التدريب بدلا من ملعب كهرما الذى خاص عليه المران الاول ليتناسب مع احتياجات الجهاز الفنى وتحهيز اللاعبين بالصورة الافضل، والنادى طموحه الاساسى هو الفوز باللقب منذ اللحظة الاولى ومع اول مشاركة وسيقاتل على العودة بالكاس الغالية.