الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«عرب سكيورتى» أول المشاركين فى المعرض

أعلنت شركة عرب سكيوريتى جروب ASG فى مجال الحلول والأنظمة الأمنية مشاركتها المتميزة للعام الخامس على التوالى فى معرض الدفاع والأمن والسلامة العامة DSS، والذى يُعقد بالتوازى مع Cairo ICT تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، خلال الفترة من 22- 25 نوفمبر المقبل تحت شعار The Big Reset.



وتأتى الدورة 24 من المعرض بعد النجاحات التى حققها فى سنواته الماضية، والتى انعكست إيجابًا فى مشاركة كل القطاعات الاقتصادية بالمعرض والتى ترتبط فى عملها بالمواطن.

وتأتى دورة هذا العام من المعرض فى ظل الظروف الاستثنائية التى فرضتها جائحة كورونا (كوفيد- 19)، والتى حرصت فيها عدد من الشركات العالمية المتخصصة فى الأنظمة الأمنية وأجهزة الحماية وكاميرات المراقبة على المشاركة بقوة فى دورة هذا العام.

أعرب باسم بهاء، الرئيس التنفيذى لشركة عرب سكيوريتى جروب، عن سعادته بالمشاركة للمرة الخامسة فى الدورة الجديدة للمعرض، بالتعاون مع عدد من الأسماء الكبيرة والمؤثرة فى مجال الأنظمة الأمنية؛ وأبرزها: داهوا تكنولوجى الشركة الصينية الرائدة فى مجال الأنظمة الأمنية وكاميرات المراقبة، شركة يونى فيو، Imou، Faac، Hub Magnetic ،Arh، Axis، Milestone، مؤكدًا أن شكل وطبيعة المشاركة هذا العام تختلف عن الأعوام الماضية، حيث تكشف الشركة خلال مشاركتها عن أنظمة أمنية جديدة تستخدم فى السوق المصرية لأول مرة.

وأضاف بهاء أن سوق الأنظمة الأمنية فى مصر شهدت تطورًا كبيرًا خلال السنوات الخمس الماضية بفضل زيادة الوعى لدى الشركات والمؤسسات الكبرى من ناحية، وأيضًا على مستوى الأفراد من الناحية الأخرى، حيث تشهد مبيعات أجهزة المراقبة والوسائل الأمنية نموًّا مطردًا عامًا تلو الآخر، وهو ما جعل ASG تحرص على استمرار مشاركتها فى معرض Cairo ICT باعتباره المعرض المصرى المتخصص والأكبر فى مصر والشرق الأوسط.