الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«جنسن آكلز» ينضم لـ«The Boys»

بعد موسمين مذهلين من مسلسل الأكشن والخيال العلمى «The Boys» أو الرفاق، المعروض على شبكة أمازون، كشف الكاتب إيريك كريبك، عبر حسابه الرسمى على تويتر، عن بدء تصوير مشاهد الموسم الثالث مطلع العام المقبل.



إيرك كاتب «Supernatural»، أكد أن جنسن آكلز، بطل المسلسل، سينضم هو الآخر إلى طاقم الرفاق الذى ستحمل أولى حلقاته عنوان «سداد الدين».

صاحب الـ42 عاما سيلعب دور «Soldier Boy»، إذ سيجسد شخصية بطل خارق قديم داعم للأصول الثقافية الأمريكية، ويعود تاريخه لنهاية الحرب العالمية الثانية، وفى الحقيقة هو نسخة ساخرة من كابتن أمريكا.

النجمة آيا كاش، رفضت تأكيد وجودها بالحلقات الجديدة من عدمه، رغم أن تعاقدها على دور «Stormfront» كان لموسم واحد فقط، فيما أوضح كريبك أن الموسم الثالث ستظهر فيه شخصية البطل الروسى العجوز «Love Sausage».

المسلسل الذى يسخر من شخصيات «DC» و«Marvel»، لم يصدر لموسمه الجديد حتى الآن مشاهد دعائية بسبب أن التصوير لم يبدأ بعد، ومن المتوقع أن الرفاق سيشتق منه سلسلة أخرى لم يتم الكشف عن محتواها بعد، بينما أفصح الممثل نيوزيلندى، أنتونى ستار، الذى يلعب دور «Homelander»، الشخصية الموازية لسوبرمان، عن أن الموسم المقبل سيشهد تطورا كبيرا فى شخصيته وسيصبح مهووسا بالقتل والانتقام، بعدما تخلى ابنه عنه، وخيانة زميلته «Queen Maeve» بالتعاون مع عدوه اللدود «Billy Butcher».