الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يرفض أى تأجيلات جديدة لموقعة الرجاء

يبدأ نادى الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة استعداداته لمواجهة الرجاء المغربى المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل ضمن إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، بعدما قرر الجهاز الفنى إغلاق ملف مباراة الإسماعيلى التى أقيمت بالأمس ضمن ختام منافسات بطولة الدورى الممتاز.



وأكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أنه استفاد من تأجيل مواجهة الرجاء للأحد المقبل بعد أن كان مقررًا لها السبت الماضى, مشيرًا إلى أن الفريق الأبيض سيستفيد من عودة عدد كبير من المصابين، مؤكدًا أن باتشيكو المدير الفنى تمنى تأجيل المباراة.

وتابع أنه لا مجال لأى تأجيل جديد، مؤكدًا أنه إذا لم يصبح الرجاء جاهزًا لخوض المباراة الأحد المقبل ولا يزال يعانى كورونا، فإن الكاف سيأمر بتأهل الزمالك للمباراة النهائية فورًا. ومن المنتظر أن يحصل اللاعبون الأساسيون على راحة سلبية اليوم الثلاثاء لالتقاط الأنفاس بعد مواجهة الإسماعيلى بالأمس فى ختام بطولة الدورى الممتاز.

وحذر باتشيكو من انتفاضة فريق الرجاء فى مباراة العودة، حيث شدد المدرب البرتغالى على لاعبى الزمالك بأن الفريق المغربى فى العودة سيكون أقوى خاصة بعد عودة بعض لاعبى القوة الضاربة لديه فضلًا عن أن نتيجة الذهاب التى حسمها الأبيض بهدف نظيف ليست مطمئنة كثيرًا.

وبات محمود علاء وفرجانى ساسى جاهزان للمشاركة فى مباراة الرجاء بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة التى لحقت بهما والتى أبعدتهما عن المشاركة فى مباراة الذهاب.