الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الننى» فين يا «أرتيتا» ؟

بعد انطلاقة ولا أروع للفرعون محمد الننى نجم وسط الفراعنة رفقة ناديه أرسنال الإنجليزى ببداية الموسم عاد اللاعب بدون أى أسباب حبيسا الى دكة البدلاء.



وبعد انتهاء فترة اعارته بالدورى التركى الصيف الماضى عاد الننى مجددا الى أرسنال وسط تكهنات كثيرة حول مستقبله إلا أن المدرب ميكيل أرتيتا ابدى تمسكه بالننى ومنحه الفرصة تلو الأخرى فقد رأيناة يشارك أساسياً فى لقاء الدرع الخيرية أمام ليفربول ولعب اللقاء كاملا وأثبت قدراته الفنية ودقتة التمرير وساهم فى تتويج فريقه بلقب مهم. كما أنه استمر فى القائمة الأساسية للفريق فى افتتاح البريميرليج أمام فولهام وأبهر الكثيرون بأدائه الرائع وأثبت أنه لاعب رائع يستحق أن تمنح له فرصة كاملة، وأن إمكانياته البدنية تتناسب مع أجواء البريمرليج بإنجلترا وطريقة لعب المدفعجية.

وبعدها ظننا بأن الننى سيكون بمثابة عنصر هام بالفريق ولن يتخلى عنه ارتيتا خاصة مع ضغط المباريات ومشاركة الفريق فى أربع بطولات مختلفة ما بين المحلى والأوروبى ولكن من الواضح أن مجريات الأمور لا تسير بهذا الشكل وسرعان ما عاد اللاعب لدكة البدلاء لاسيما بعد تعاقد المدفعجية مع توماس بارتى لاعب الوسط الغانى القادم من اتليتكو مدريد.