الأربعاء 25 نوفمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الصندوق الأسود» يتصدر قائمة إيرادات السينما بمليون جنيه

شهدت دور العرض السينمائية حالة من النشاط الكبير وذلك بعد أن عادت الفنانة منى زكى بفيلم الصندوق الأسود والذى تصدرت به للمرة الثالثة على التوالى بفيلمها الجديد «الصندوق الأسود» قائمة إيرادات الأسبوع الأخير لشباك التذاكر متفوقة على أفلام حققت هذا الأسبوع إيرادات قاربت المليون جنيه.



وحقق الفيلم خلال هذا الأسبوع 970 ألف جنيه لتصل كل الإيرادات خلال الأسابيع الثلاثة إلى 4 ملايين و800 ألف جنيه. ويسجل الفيلم عودة منى زكى للسينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمها لفيلم «من 30 سنة» مع أحمد السقا وشريف منير.

الفيلم تدور أحداثه فى إطار من الإثارة، حول «ياسمين»، والتى يكسر سكون إحدي الليالى الهادئة فى حياتها اقتحام غريبين منزلها فى مهمة مصيرية لسرقة شيءٍ مهم، لتجد نفسها متورطة فى مطاردة عنيفة مع هذين الغريبين، وما يزيد من جرعة الإثارة كون «ياسمين» حاملًا ما يعرض حياتها والجنين للخطر، ويشارك فى بطولته كل من محمد فراج ومصطفى خاطر.  وحقق فيلم «عفريت ترانزيت» الذى يقوم ببطولته بيومى فؤاد ومحمد ثروت وأسماء أبواليزيد هذا الأسبوع 681 ألف جنيه، وهو من إخراج ياسر هويدى، تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى، حول بائع مخدرات يتعرض للعديد من المشاكل واتهامه فى جريمة قتل، الأمر الذى يدفعه لمحاولة البحث عن براءته والسير فى طريق التوبة.

ويشارك فى بطولة الفيلم محمود الليثى ومحمد جمعة ومحمود حافظ، وهدى مجد، كما يظهر فى دور ضيف الشرف كل من الفنان أحمد فهمى وشيكو ومصطفى خاطر وحمدى الميرغنى ومحمد عبدالرحمن.

وحقق فيلم «الخطة العايمة» فى الأسبوع السادس 485 ألف جنيه، محققا إجمالى إيرادات وصلت لـ8 ملايين و 173الف جنيه، ويقوم ببطولة الفيلم كل من الفنان على ربيع ومحمد عبدالرحمن توتا، غادة عادل، عمرو عبدالجليل، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى وهو من إخراج معتز التونى وتأليف كريم سامى وأحمد عبدالوهاب. 

واقتربت إيرادات فيلم «زنزانة 7» هذا الأسبوع من الـ 220 الف جنيه وهو من بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعى ومنة فضالى ومدحت تيخة وأحمد التهامى، ويصل إجمالى إيراداته إلى 7 ملايين و847 الف جنيه فى 9 أسابيع، وهو من تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.

وحقق فيلم «توأم روحى» بطولة الفنان حسن الرداد، التونسية عائشة بن أحمد وأمينة خليل،تأليف أمانى التونسي، إخراج عثمان أبولبن 160 ألف جنيه الأسبوع الماضى، ليصل إلى إجمالى إيرادات 13 مليونا و574 ألف جنيه فى 13 اسبوع عرض، وهو عمل اجتماعى رومانسي حظى بإشادة العديد من الجماهير والنقاد.

وتزيل فيلم «الغسالة» القائمة بـ9000 جنيه فقط خلال الأسبوع الماضى ليصل إجمالى إيرداته 14 مليونا و966 الف جنيه فى 16 اسبوعا، ويشارك فى بطولته الفنان محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومى فؤاد وأحمد فتحى وطاهر أبوليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا، وتدور أحداث الفيلم حول عمر، الذى يحاول استخدامها كآلة زمن للتخلص من الشوائب التى تمنعه من الارتباط بحب ما يحبه.