الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أمان» تعلن مشاركتها فى Cairo ICT وتطرح حلولاً متخصصة للشمول المالى عن طريق شركاتها الثلاث

أعلنت شركة أمان لتكنولوجيا الخدمات المالية غير المصرفية والمدفوعات الإلكترونية إحدى شركات مجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية عن مشاركتها فى الدورة 24 من معرض القاهرة الدولى للتكنولوجيا Cairo ICT 2020 عن طريق شركاتها الثلاثة أمان للدفع الإلكتروني، أمان للخدمات المالية، وأمان للتمويل متناهى الصغر التى تقدم حلولا وخدمات مالية متكاملة تخدم أكثر من 80% من العملاء الغير بنكيين والذى يعقد فى الفترة من 22-25 نوفمبر الحالى تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى تحت شعار The Big Reset بمركز مصر للمعارض الدولية.



وتعقيباً على هذه المشاركة، أعرب الأستاذ محمد وهبي، الرئيس التنفيذى لشركة أمان للدفع الإلكترونى عن سعادته بمشاركة أمان فى المعرض المصرى المتخصص فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات خاصة فى ظل الظروف الاستثنائية التى يعيشها العالم والتى أكدت على ضرورة التحول الرقمى والتحول لمجتمع لا نقدي. وأشار إلى أن مشاركة أمان للدفع الإلكترونى فى المعرض تأتى من منطلق حرصنا على التواجد بين مقدمى الخدمات المالية سواء غير المصرفية والمدفوعات الإلكترونية أو البنوك المصرفية الذين يعملون سويًا من أجل دعم رؤية الدولة نحو التحول لمجتمع لا نقدي. 

وتعد تلك المشاركة هامًة خاصةً بعد حصول شركة أمان للدفع الإلكترونى على شهادة التوافق مع المعايير العالمية لتأمين بطاقات الدفع PCI-DSS، والتى تهدف إلى زيادة إجراءات الأمان وحماية البيانات الخاصة بالعملاء المتعاملين مع ماكينات أمان للدفع الإكترونى بالبطاقات البنكية اللاتلامسية. بما سيضمن سرية المعلومات خلال التعامل مع التجار وغيرهم من مقدمى الخدمات المعنية ببطاقات الدفع، إضافة إلى ذلك فإن معرض Cairo ICT يتيح القاء العديد من الخبراء والعاملين فى مجال صناعة المعلومات وهو ما يعد فرصة مهمة لتبادل الخبرات.