السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شاروخان يعرض أحد منازله للإيجار

عرض النجم الهندى شاروخان وزوجته جورى خان منزلهما الذى يقع فى نيودلهى بالهند على أحد المواقع المتخصصة لإيجار المنازل، ولكن بطريقة مبتكرة للغاية، حيث يتطلب الأمر خوض مسابقة لاختيار المستأجر سعيد الحظ.



ووفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع صحيفة «مترو» البريطانية، فإن المنزل يتميز بديكوراته الأنيقة والمتناسقة الألوان، وأن المستأجر سيحظى بتناول وجبة فاخرة من الوجبات المفضلة للنجم شاروخان، وسوف يستمتع بمشاهدة جميع الأعمال السينمائية لخان، بالإضافة إلى الحصول على تذكارات شخصية من العائلة كهدية عند مغادرة المنزل.

وسوف يعامل المستأجر معاملة النجم شاروخان، حيث يتم استقباله من المطار بسيارة فاخرة تصطحبه إلى المنزل، والتى تظل فى خدمته طوال فترة إقامته داخل المنزل، وأشار التقرير المنشور بصحيفة «مترو» إلى أن إيجار المنزل سيكون فقط للمقيمين داخل الهند بسبب قيود السفر المفروضة خلال هذه الفترة وبشرط آخر هو حل لغز المسابقة المطروحة على الموقع.

يذكر أن المنزل يقع فى حى» Panchsheel Park « فى جنوب دلهى ، وقد صممته جورى مصممة الديكور وزوجة شاروخان، اللذان يعيشان الآن فى مومباى، مع أطفالهما الثلاثة، ويعتبر منزلهما القديم فى دلهى المفضل لهما لأنه شهد أجمل ذكرياتهما العائلية، لذلك يذهبان إليه بين الحين والآخر.

ويمتلئ المنزل المعروض للإيجار بالعديد من التذكارات الشخصية والتذكارات المأخوذة من رحلاتهما العديدة حول العالم، كما يتميز منزل خان بألوانه الجريئة ونوافذه الكثيرة، واللوحات الفنية،  والأبواب الفرنسية الممتدة من الأرض حتى السقف والحديقة الواسعة، فضلاً عن الجدران المزخرفة والمنسوجات الملونة، كما توجد العديد من الصور الفوتوغرافية والممتلكات الثمينة على جدار فى غرفة النوم الرئيسية.

وستبدأ المسابقة يوم 13 فبراير 2021، وسيتم اختيار الفائزين من قبل لجنة الاختيار الخاصة بموقع المعروض عليه المنزل للإيجار، وسيتم الإعلان عن الفائزين يوم 15 ديسمبر 2020، وستكون جائزتهما الإقامة لليلة واحدة.