الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

يابانية تمتلك شعرًا طوله متر و82 سم.. لم تقصه منذ 15 عامًا

لم تقص فتاة يابانية تدعى رين كامبى البالغة من العمر 35 عامًا شعرها لمدة 15 عاما، حتى بلغ طوله 6 أقدام، أى حوالى متر و82 سم، الأمر الذى جعلهم يطلقون عليها لقب رابونزيل اليابانية، نسبة إلى شخصية الفتاة فيلم الرسوم المتحركة الأمريكي.



وذكر تقرير لموقع «ديلى ستار»، أن رين التى تنحدر من طوكيو، لم تقم بقص شعرها منذ أن كانت طفلة رغما أنها كانت عضوة فى فريق كرة القدم الخاص بالفتيات، لذا كان عليها أن تبقى شعرها قصيرًا.

وأوضح التقرير، أن رين عندما أصبحت بالغة ، قررت السيطرة على شعرها واستخدامه «كسلاح للتعبير»كانت آخر مرة قامت فيها بقص شعرها قبل 15 عامًا، والآن يبلغ طول خصل شعرها الأسود المستقيم 5 أقدام و 10 بوصات، أى بزيادة 4 بوصات عن طول رين نفسها.

وأشار التقرير، أنه على الرغم من أن شعرها يعيقها أحيانًا عند القيام بأبسط المهام ، مثل تغيير ملابسها ، إلا أن الراقصة وعارضة الأزياء اليابانية قالت إنها تحب شعرها الطويل ، مضيفة أنه يجسد «جمال آسيا».

وقالت رين كامبى لصحيفة ديلى ستار: «نشأت لأبوين صارمين وعندما كنت طفلاً ، كنت عضوًا فى فريق كرة لقد نمى شعرى ، وعندما بلغت حوالى العشرين من العمر وأصبح شعرى الآن بطول الأرض، بدأت فى إطالة شعرى لأننى أردت أن أتألق بطريقتى الخاصة.