الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رانيا يوسف أحدث المنضمين لـ «اللعبة 2»

بدأت الفنانة رانيا يوسف تصوير أول مشاهدها من مسلسل “اللعبة 2” الذى انضمت له مؤخرا، والذى سيقوم ببطولته كل من مى كساب وهشام ماجد وشيكو ومجموعة من نجوم الكوميديا من بينهم محمد ثروت وبيومى فؤاد وأوتاكا. 



ومن ناحيتها قالت الفنانة رانيا يوسف :إنها عندما تلقت عرضا للمشاركة فى العمل شاهدت الجزء الأول وأعجبت بالفكرة بشكل كبير ووافقت على الفور وشعرت أنها ستغير من جلدها فى هذا العمل الذى ستقدم من خلاله وجبة كوميدية مميزة. 

من ناحية أخرى  تواصل رانيا يوسف وأبطال مسلسل «شارع 9» تصوير مشاهدهم فى أماكن متفرقة ما بين المعادى وأكتوبروالمقطم، حيث وضع مخرج العمل محمد عبد الخالق خطة لتكثيف عدد ساعات التصوير خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما تم وضع موعد مبدئى لعرض العمل على إحدى القنوات الفضائية منتصف شهر ديسمبر المقبل على أن يتم الاعلان عن اليوم المحدد خلال الأيام المقبلة.

مسلسل «شارع 9» من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق وبطولة رانيا يوسف، أحمد وفيق، محمود عبد المغنى، نرمين الفقى، هدى الاتربى، أحمد سلامة، صبا الرافعى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، أحمد الدمرداش، إيمى إسلام، ماجد شريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى به إثارة وتشويق.