السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فاطمة مصطفى: «ماما دوت أم» يناقش قضايا الطفل.. واقتربت على الانتهاء من تصويره

كشفت المذيعة فاطمة مصطفى، أن الموسم الثالث من «ماما دوت أم»، المقرر عرضه على قناة CBC،  يتضمن تجديدًا فى المحتوى من خلال التركيز على موضوعات وقضايا أكثر أهمية تخص الطفل وكل ما يدور حوله، بالإضافة إلى الطرق الصحيحة فى تعامل الأمهات مع أبنائهن.



وأضافت «مصطفى» لـ»روزاليوسف»، أن الموسم الجديد سيتضمن الكثير من المفاجآت، بحيث إنه يمكن للأسرة كلها متابعته من الجد إلى الطفل، لافتة إلى أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير جميع حلقات هذا الموسم حيث لا يتبقى سوى حلقتين فقط تمهيدا لعرضه خلال شهر يناير المقبل.

مقدمة «ماما دوت أم»، أوضحت أن هذا الموسم يركز على مناقشة كل أسئلة الجمهور التى يتم تلقيها من خلال صفحة البرنامج وصفحتها على موقع فيس بوك، بحيث يتم تجميع الأسئلة المتشابهة وتناولها خلال البرنامج، بالإجابة عنها من خلال المتخصصين من ضيوفها من أطباء أطفال وأطباء نفسيين، لافتة إلى أن كل الأسئلة التى تتلقاها غالبا تكون من الآباء والأمهات حول مشاكل لدى أبنائهم.

وعن عملها بالراديو، من خلال تقديمها برنامج «الراديو بيضحك»، على راديو 90 90، أكدت عشقها لميكروفون الإذاعة بشكل أكبر من جلوسها أمام الشاشة ،لأن الراديو له سحر خاص، فضلا عن أنها مذيعة راديو بالأساس على حد قولها.