الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإعلاميون فى ظل Covid.19: رأس السنة عائلى جدا.. وربنا يريحنا من «كورونا»

يحرص عدد من الإعلاميين على قضاء ليلة رأس السنة بشكل مختلف كل عام، بعيدا عن ضغوط العمل لكن عام 2021 مختلف عن الأعوام السابقة، فى ظل وجود فيروس كورونا، حيث قرر الكثير من الإعلاميين الالتزام بالجلوس فى المنزل ومراعاة جميع الإجراءات الاحترازية تجنبا لهذا الوباء الذى تمنوا زواله قريبا.



وفى هذا الإطار تعرفت «روزاليوسف» عن كيفية قضائهم لليلة رأس السنة، بالإضافة إلى أمنياتهم للعام الجديد. المذيعة نرمين شريف، قالت: إنها تنوى قضاء رأس السنة فى المنزل، خوفا على نجلها الصغير ووالديها من كورونا، لافتة الى انها تنوى اعداد أكلة لذيذة ، ومشاهدة التليفزيون.

وعبرت «شريف» عن أمنيتها بأن يزول هذا الوباء فى العام الجديد، وأن تكون سنة خير على الجميع، وبخاصة أن 2020 كانت صعبة على الجميع، لافتة إلى أنها مشغولة حاليا فى التجهيز لبرنامجها الجديد من حيث محتوى وشكل البرنامج.

المذيعة رنا القصاص، أكدت أنها من المحتمل قضائه فى البيت مع أسرتها، أو السفر إلى الغردقة مع أصدقائها، معبرة عن أمنيتها للعام الجديد بأن يرفع الله عنا الوباء، وان تكون مصر الأفضل على مستوى العالم مع مزيد من التطور، أما عن أمنياتها على المستوى الشخصى، قالت: «أتمنى لأسرتى الستر والصحة والسلامة، وأن يظل الجمهور سعيدا بما أقدمه وأظل عند حسن ظنهم دائما».

المذيعة  ليلى شندول، قالت: إنها ستقضى رأس السنة مع ابنها فى المنزل، ولن تذهب إلى أى مكان، مضيفة: «أتمنى نرتاح من كورونا و يأتى عام 2021 بالخير والسلام وأن تكون سنة سعيدة».

المذيعة سمر نعيم، أوضحت أنها ستقضى رأس السنة وسط تجمع عائلى ولكن ليس العيلة بأكملها، تجنبا لفيروس كورونا، أما عن أمنياتها للعام الجديد، فقالت: «ربنا يزول عنا وعن كل أحبابنا الوباء ويكرمنا بالصحة وراحة البال، ويحمى وطننا الغالى مصر».

المذيعة دنيا صلاح عبدالله، قالت: إنها ستقضى هذا اليوم مع عائلتها أيضا، لافتة إلى أنها وضعت الزينة الخاصة بالاحتفال بليلة رأس السنة من شجرة الكريسماس، وغيره، كما أنها تنوى إعداد كيك القرفة والفواكه المجففة للاحتفال بهذا اليوم.

المذيع هشام عاصى، أكد قضاءه رأس السنة فى المنزل، ومشاهدة التليفزيون، للوقاية من فيروس كورونا،  معبرا عن أمنيته فى انتهاء فيروس كورونا من العالم، أما أمنيته على المستوى الشخصى، تمثلت فى أن يرزقه الله راحة البال وأن يكون الأفضل فى مكانه ويفيد المشاهدين وينفعهم قدر الإمكان، مضيفا: «منذ بداية البرنامج ونحن الأفضل حتى الآن فى مختلف الاستفتاءات والتى تضمنت تصويت الجمهور».

المذيع شادى شاش، قال: إنه من المحتمل ان يكون فى العمل أثناء هذا اليوم، وان كان إجازة سيفضل  قضاءه فى المنزل، معبرا عن أمنيته فى ان يكون 2021 عام خير وأمان للبلد، أما على المستوى الشخصى يتمنى دوام الصحة والستر عليه.