الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عرض مسلسل The Book of Boba Fett ديسمبر المقبل

كشفت منصة Disney Plus عن التفاصيل الأولى حول السلسلة الجديدة المشتقة من مسلسل «The Mandalorian»، العمل الذى سيطرح تحت اسم The Book of Boba Fett، على أن يتم عرض مسلسل The Book of Boba Fett فى ديسمبر من العام المقبل 2021 ، العمل الجديد قيد الإنتاج حاليًا، ومن المقرر حسب الجدول الزمنى أن يصل المنصة قبل طرح الموسم الثالث من مسلسل The Mandalorian.



أكد المنتج التنفيذى جون فافريو أن المسلسل الجديد الذى سيدور حول قصته الخاصة البعيدة عن المسلسل المشتق منه The Mandalorian، وليس الجزء الثالث من « The Mandalorian»، كما افترض الكثيرون عن طريق الخطأ سابقًا، وفقا لما نشر على موقع «variety».

المسلسل المشتق الجديد من بطولة تيمويرا موريسون ومينج نا وين، روبرت رودريجيز، ومن إنتاج فافريو وديف فيلونى إلى جانب الممثل روبرت رودريجيز، الذى أخرج حلقة الفصل 14 المثيرة (The Tragedy) فى الموسم الثانى.

كما كشفت بعض التقارير الأجنبية، عن موعد طرح الموسم الثالث من مسلسل الخيال The Mandalorian، بعد النجاح الكبير الذى حققه الموسم الثانى الذى طرح منذ أشهر قليلة، ورفع تقييمات العمل الدرامى بنسبة كبيرة، وصلت لـ 93% على موقع Rotten Tomatoes.

ووفقاً لصحيفة polygon، فإن العمل الدرامى الشهير سيعود للعرض فى موسمه الثالث عام 2021، وسيضم الموسم الجديد الكثير من الخيوط الجديدة للحبكة التى فرضها المخرج بيدرو بسكال فى الموسم السابق، وبالفعل بدأ القائمون على العمل التحضيرات الأولية للمسلسل.