الأحد 24 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

ON TIME SPORTS 3 إثراء للمشاهد بمزيد من المحتوى الرياضى المتميز

دشنت قناة «ON TIME SPORTS 3»، لتنضم لباقة قنوات « ON TIME» الرياضية، ضمن بروتوكول تعاون بين «الهيئة الوطنية للإعلام» برئاسة حسين زين، والمجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى. 



وعلقت دكتورة ماجى الحلوانى، رئيس مجلس إدارة معاهد الإعلام بالجامعة الكندية وعميد كلية الإعلام جامعة القاهرة سابقا، أن الجمهور المصرى عاشق للرياضة وشىء رائع انطلاق قناة جديدة ضمن باقة ON Time Sports، وأمر يثرى المشاهد  بمزيد من المحتوى الرياضى المتميز، لافته إلى أن وجود أكثر من قناة رياضية شىء ضرورى، كما أن كثيرا من الدول الأخرى توجد بها العديد من القنوات الرياضية وعدم الاكتفاء بقناة واحدة.

وأضافت «الحلوانى» لـ«روزاليوسف»،  أن قناة ON TIME SPORTS،  الوحيدة التى تعرض المباريات حصريا وهى رقم واحد فى مصر حاليا، مؤكدة أنه من الرائع والضرورى نقلها لمباريات كأس العالم لكرة اليد والتى تقام فى مصر فهو حدث ضخم.

وأوضحت أن كرة اليد محبوبة لدى الجمهور وتعد فى المركز الثانى بعد كرة القدم، معبرة عن أمنيتها فى فوز مصر بالبطولة.

ومن جانبها، أكدت الإعلامية سهير شلبى، أن قناة «ON TIME SPORTS 3»، تعد إضافة جديدة للإعلام الرياضى، ونقلها لأحداث رياضية مهمة مثل بطولة كأس العالم لكرة اليد شىء رائع و«أهلا وسهلا بها» على حد وصفها.

وأضافت «شلبى»، أن مزيدا من القنوات يجذب مزيدا من الجمهور للمشاهدة، مشيرة إلى أن  الشباب مهتم بمختلف الألعاب الرياضية، ويعشق متابعة كل الأحداث الرياضية والبطولات المهمة،  كما أن كرة اليد تحظى بنسبة متابعة كبيرة من قبل الجمهور المصرى. 

الجدير بالذكر أن «on time sports3» من المقرر نقلها لبطولة العالم لكرة اليد المقامة فى مصر يوم الأربعاء المقبل.