الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يرفض ترضية زيزو رغم إغراءات العين الإماراتى

شهدت الساعات القليلة الماضية أزمة فى الزمالك بعد أنباء تمسك أحمد سيد زيزو لاعب الفربق بالاحتراف بعد تلقيه عرضا مغريا من نادى العين الإماراتى.



كشف مصدر مسئول داخل نادى الزمالك، عن أن اللجنة المؤقتة التى تدير النادى برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، ترفض الحديث بشأن ملف تعديل عقد أحمد سيد زيزو وتوقيعه على عقود جديدة، مشددا على أن اللجنة ترى أن عقد أحمد سيد زيزو ما زال ساريا ويتبقى فيه موسم ونصف الموسم، وبالتالى لن يتم الحديث حول التجديد الفترة الجارية.

وأشار المصدر إلى أن مسئولى الزمالك تشاوروا فيما بينهم بشأن أزمة سيد زيزو، وأجمعوا على أنه فى حالة تعديل عقد زيزو، سيتم الدخول فى أزمات مع باقى اللاعبين وأبرزهم طارق حامد وإمام عاشور.

يذكر أن والد أحمد سيد زيزو، تحدث فى أحد البرامج وانتقد إدارة الزمالك، لرفضها رحيل نجله إلى الإمارات برغم الموافقة على رحيل مصطفى محمد.

وكان اللاعب حريصًا على توضيح الأمور على وجه السرعة، وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»: «كل الاحترام والتقدير لكل من تحدث فى الإعلام، والاجتهادات التى تحدث، جمهور الزمالك الواعى، يعلم تماما حبى الشديد لهذا النادى، لولا نادى الزمالك وحب ودعم جمهوره لما وصلت لهذه المكانة، وسوف أبذل قصارى جهدى فى هذا النادى لآخر يوم أنا موجود فيه، شكرا لكل الناس إللى فاهمه ده والتمس العذر لكل من أساء الفهم».

ومن ناحية أخرى أزالت الجهات المعنية مخالفات نادى الزمالك على كورنيش النيل فى منطقة العجوزة بمحافظة الجيزة، والتى تمثلت فى إقامة سور خرسانى بالمخالفة للقوانين واللوائح، حيث تمت عملية الهدم للسور والأعمدة حتى سطح الأرض.

وكشف مصدر عن أن ما قام به النادى النهرى يمثل مخالفة صارخة للقانون، حيث ينص القانون على عدم تجاوز ارتفاع أى سور على كورنيش النيل 90 سم، وذلك ليسمح للمواطن برؤية نهر النيل، إلا أن النادى النهرى خالف التعليمات، وأقام السور من 5 إلى 6 أمتار رغم إنذار مسئولى النادى السابقين أكثر من مرة بتصحيح الأعمال المخالفة.

وعلى صعيد فريق الكرة يحصل الفريق على راحة سلبية لالتقاط الأنفاس بعد مواجهة المصرى البورسعيدى بالأمس، وذلك للاستعداد لمواجهة الجونة يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.