الأحد 24 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

5 ملايين جنيه تحسم انضمام المهاجم السوبر للزمالك

يكثف مسئولو نادى الزمالك، جهودهم من أجل التعاقد مع مهاجم قوى، تحسبا لرحيل مصطفى محمد، مهاجم الفريق إلى نادى سانت إتيان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.



وكشف مصدر داخل النادى، أن حسام حسن مهاجم فريق سموحة هو الأقرب للانضمام للأبيض، بعد ترحيبه الشديد بهذا الأمر، منتظرا انتهاء المفاوضات مع النادى السكندرى، ولكن مسئولى الزمالك وضعوا مبلغ 25 مليون جنيه كحد أقصى للتعاقد مع اللاعب لمدة 3 مواسم، رافضا المبلغ الذى يطلبه فرج عامر رئيس سموحة وتمسكه بالحصول على 40 مليون جنيه، وهو مبلغ يراه مسئولو الزمالك مبالغا فيه، خاصة فى هذه الظروف الصعبة التى تمر بها جميع الفرق.

وكشف فاروق جعفر مدير قطاعات الكرة بنادى الزمالك، أن المفاوضات مع فريق سانت إيتيان الفرنسى بشأن مصطفى محمد مهاجم الفريق وصلت إلى المرحلة الأخيرة.

وشدد على أن التواصل بين الطرفين اقترب من النهاية، خاصة أن اللاعب اتفق من البداية مع المجلس السابق على الاحتراف.

وطلبت إدارة النادى الحصول على 5 ملايين دولار ونصف المليون دولار، للموافقة على رحيله، بجانب 15% نسبة من بيعه فيما بعد، كما اشترطوا الحصول على 4 ملايين دولار أثناء توقيع العقود، ومليون دولار بمجرد إرسال البطاقة الدولية للاعب.

فيما تعقد لجنة الكرة بنادى الزمالك خلال الساعات الجارية، وبتوصية من اللجنة المؤقتة التى تدير النادى برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز جلسة جديدة مع التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق من أجل التوصل لحل فى أزمته الحالية مع النادى، وتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

وكشف مصدر مُطلع داخل النادى الأبيض، عن أن هناك جلسة مرتقبة بين جهاز الكرة بالنادى، واللاعب فى حضور أحد أعضاء اللجنة التنفيذية، وخالد رفعت مدير التسويق والتعاقدات، من أجل حسم موقف اللاعب من الاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وتجديد عقده أم الرحيل بعد نهاية العقد الحالى.

وكان فرجانى ساسى، قد حصل على إجازة مؤخرًا بموافقة أيمن يونس المدير التنفيذى السابق للجنة الكرة، رغم رفض أشرف قاسم المشرف على الكرة، بجانب رفض المدير الفنى للفريق البرتغالى جايمى باتشيكو.

فى الوقت الذى قررت فيه لجنة الكرة، توقيع عقوبة على اللاعب حسب اللائحة، بسبب تخلفه عن العودة فى الموعد المحدد، بجانب أن لجنة الكرة تقدمت بتقرير عن اللاعب إلى اللجنة المؤقتة التى تدير النادى.

وأصبح الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الفريق خارج حسابات المدير الفنى للفريق البرتغالى باتشيكو فى الفترة الأخيرة، حيث تم استبعاده مؤخرًا من قائمة الفريق لمباراة المصرى البورسعيدى رغم انتظامه فى التدريبات قبل أيام.

ويعود الفريق لاستئناف تدريباته غدا الجمعة بعد الراحة التى حصل عليها اللاعبون لمدة يومين استعدادا لمواجهة الجونة فى الدورى يوم الثلاثاء المقبل.