الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عرض احتراف جديد لمصطفى محمد

قررت اللجنة المؤقتة لإدارة النادى غلق ملف احتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق، وذلك بعد التصريحات التى اعتبرها مسئولو القلعة البيضاء مسيئة فى حق النادى من قبل رئيس نادى سانت اتيان الفرنسى والتى صرح فيها بأن هناك أشخاصا من النادى طلبوا الحصول على عمولة مقابل الموافقة على انضمام مصطفى محمد إلى صفوف الفريق الفرنسى فى يناير الجارى.



وسيطرت حالة من الغضب الشديد داخل أروقة نادى الزمالك بعد تصريحات رئيس سانت اتيان الفرنسى والتى بناء عليها تقرر اغلاق ملف التفاوض مع سانت اتيان وعدم بيع اللاعب نهائيا للنادى الفرنسى حفاظا على سمعة النادى.

وطالب مجلس الزمالك اللاعب بالالتزام مع الفريق، وغلق ملف الرحيل بشكل نهائى حتى لا يتحدث أحد أن هذه الصفقة «مشبوهة»، خاصة وأن مسئولى النادى الفرنسى، حاولوا الضغط على النادى من أجل الحصول على ما يريدون، ويقومون بتشويه صورة النادى، وهو ما استجاب له مصطفى محمد الذى أبلغ مسئولى الزمالك انه يرفض تشويه سمعة النادى، وأنه يحترم قرار ادارة النادى.

ورغم رسالة اللاعب بشأن العرض الفرنسى، يبقى فصلا آخر فى مسألة احتراف مصطفى محمد، ولكن بصفوف جالطة سراى التركى، وهو ما ستكشف عنه الأيام المقبلة، لاسيما أن القيد الشتوى سينتهى بنهاية شهر يناير الجارى.