الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شريف ممنوع من الصرف.. والكاف ينعش الأهلى

انتقلت عدوى العروض الخارجية من الزمالك للاهلى، فى ظل موسم الانتقالات الشتوية، وترددت انباء بوجود عروض احتراف لرحيل محمد شريف، مهاجم  الفريق للاحتراف الخارجى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.



من جانبه قال عبدالحفيظ: «شريف مكمل، ولا نية للتفريط فيه، ننتظر  منه الكثير، نعلم ان القادم  بالنسبة له صعب، ولكن نحن نثق  فى قدراته وموهبته وإخلاصه.

وأضاف قائلا: «نحتاج لكل اللاعبين الموجودين والمتاحين فى القائمة، والجميع سيأتى عليه الدور فى المشاركة، وأنا لا أعرف من سيكون على يده تحقيق البطولات والمكسب فى إحدى المباريات المهمة.. نحن نبحث عن قائمة قوية، لأن كل يوم هناك أحداث جديدة، مثل الإصابات ومستويات بعض اللاعبين التى قد تنخفض.

وبالنسبة للصفقات الجديدة قال سيد عبد الحفيظ :  هناك متغيرات كثيرة، فمن الممكن ألا نكون فى حاجة لصفقة اليوم، ولكن قد نحتاج بعد يومين، فالباب سيظل مفتوحًا طالما فترة الانتقالات مستمرة».

من جانب آخر يدرس  الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، الكاف زيادة عدد اللاعبين فى نظام الاستبدال بالنسخة الجارية، والسماح لكل فريق بإضافة 4 لاعبين جدد وليس 3 كما كان مسموح به من قبل، يأتى ذلك فى ظل إجراءات الكاف الاستثنائية لمواجهة وباء فيروس كورونا وتأثيره على كرة القدم.

وكانت قرعة مجموعات دورى أبطال إفريقيا هذا الموسم أوقعت الأهلى مع كل من المريخ السودانى وسيمبا التنزانى وفيتا كلوب الكونغولى، فى حين تأهل الزمالك للمجموعات أيضاً وجاءت مجموعته بجوار كل من تونجيث السنغالى والترجى التونسى ومولودية الجزائرى.