الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بسنت الحسينى: فخورة بانضمامى لـ«ماسبيرو».. وردود فعل الجمهور على «ربع ساعة» فاجأتنى

قالت المذيعة بسنت الحسينى، مقدمة «ربع ساعة» على القناة الأولى، أن البرنامج يتضمن خمس فقرات، تشمل صحة، موضة، رياضة اقتصاد، سيارات، بحيث يعرض البرنامج على مدار اليوم، لافتة إلى أنها تقدم فقرتين منه فقط وهما الفقرة الخاصة بالصحة والأخرى التى تتناول الموضة واللايف ستايل.



أضافت «الحسينى» لـ«روزاليوسف»، أن الفقرة الخاصة بالصحة تقدمها فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا، لمدة ربع ساعة، من خلال وجود طبيب كضيف عبر برنامج سكايب نظرا لظروف كورونا، ويقدم أهم النصائح للوقاية من مختلف الأمراض وعلى رأسها كورونا، يتبعها الرد على أسئلة المشاهدين من خلال ضيف آخر عبر مداخلة هاتفية معه، أما الفقرة الثانية التى تتناول أحدث خطوط الموضة وتتحدث عن اللايف ستايل أيضا، فتقدمها فى تمام الساعة الثالثة عصرا ولمدة ربع ساعة أيضا وتشجع من خلالها مختلف المنتجات المصرية.

مقدمة «ربع ساعة»، عبرت عن مدى سعادتها بانضمامها لفريق عمل التليفزيون المصرى، مضيفة: «فخورة بوجودى فى هذا المبنى العريق ماسبيرو، وخطوة مهمة فى حياتى، ومذيعات ماسبيرو بالنسبة لى حاجة عمرها ما هتتكرر تانى».

وأكدت أنها لم تتوقع فى يوم أن تقدم فقرة عن الموضة والأزياء، إلا إنها سعيدة بهذا الأمر وبخاصة أنها تعشق الأناقة وتتابع أحدث الصيحات فى عالم الأزياء، معبرة عن سعادتها بردود الفعل الجيدة من المشاهدين والتى لم تتوقع ان تكون بهذا الشكل الرائع.

سمر الحسينى، أوضحت أنها تحب كثيرا السوشيال ميديا والتواجد عليها ببرنامج، لأنها المستقبل الآن، لافتة إلى أنها قدمت برنامج من قبل بعنوان «من غير كورونا» على صفحات السوشيال ميديا التابعة للشركة المتحدة.

وتابعت أن السوشيال ميديا من فيس بوك وانستجرام، حصلا على أعلى نسبة مشاهدة من الشباب وبخاصة أن الهاتف لا يفارق أيديهم، لذلك تنوى الاستمرار فى التفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعى من خلال عمل فيديوهات قصيرة وسريعة مفيدة للمشاهدين تقدم خلالها نصائح فى عالم الموضة والأزياء أيضا، أى تدعيما لما تقدمه فى التليفزيون. وأكدت مدى سعادتها باهتمام القناة الاولى بالسوشيال ميديا، من خلال تنزيل فقرات البرنامج أولا بأول على الصفحة عبر الفيس بوك.

وأوضحت أنها تحب متابعة الفيديوهات المفيدة المقدمة عبر تيك توك، لما تضمنه من العديد من المعلومات المهمة.

وعن برنامجها السابق «الجراج»، على قناة CBC، أكدت أن البرنامج حقق نجاحا مناسبا، إلا أنه إذا استمر بمواسم تالية كان سيحقق نجاحا أكبر.

سمر الحسينى، أكدت أنها تهتم بجميع الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامة التى لا تتركها الا امام الشاشة، وعدم الخروج إلا للعمل والضرورة فقط، كما أن الكحول لا يفارق يديها، أما تواصلها مع أصدقائها يكون من خلال برنامج زووم، وطالبت جميع المشاهدين بأخذ جميع احتياطاتهم للوقاية من فيروس كورونا وعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى.