الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى يكشف خطة بيراميدز قبل لقائهما المرتقب

قبل ساعات من مباراة الأهلى الهامة أمام بيراميدز فى الاسبوع العاشر للدورى الممتاز، كشف مسئولو الأهلى عن جزء من خطة مواجهة بيراميدز لبطل الدورى، من خلال وصول معلومات أن نجوما سابقين فى الأهلى انضموا للفريق المنافس، ينفذون نفس مخطط لاعب الزمالك التونسى فرجانى ساسى لدعم مصطفى محمد بهدايا مالية لتحفيزه لإحراز أهداف أمام الاهلى، وهو ما قرره شريف اكرامى ورمضان صبحى زوج شقيقته لرصد مكافآت مالية من جيبهم الخاص لزملائهم لتحفيزهم على هز شباك الاهلى، بشحنهم معنويًا. ووصلت المعلومات للاعبى الاهلى، فاستاءوا منها بعد قيام الثلاثى عبدالله السعيد وشريف إكرامى ورمضان صبحى بشحن اللاعبين، وكأن المباراة نهائى إحدى البطولات، ووعد زملائهم بوجبة عشاء عقب المباراة مباشرة على نفقتهم الخاصة، لتحفيزهم على تحقيق الفوز فى مواجهة الأهلي.. وكما علم لاعبو الاهلى ان إدارة بيراميدز رصدت مكافأة خاصة لكل لاعب فى الفريق حال تحقيق نتيجة إيجابية والفوز بالمباراة امام الأهلي، بناء على مقترح عبدالله السعيد كابتن بيراميدز، والامر الذى شحن لاعبى الاهلى وبقوة خاصة انها يعتبرونها مباراة مثل باقى مباريات الدوري.



يأتى ذلك وسط مخاوف لدى لاعبى الاهلى من الخشونة المتوقعة من لاعبى بيراميدز بسبب هذا الشحن المغالى فيه، خاصة وانهم مقدمون على المشاركة فى كأس العالم التى ستنطلق يوم 4 فبراير بمباراة الدحيل ممثل الدولة المنظمة، وسوف يسافر الاهلى بعد مباراة بيراميدز مباشرة.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن الجماهير الحمراء تنتظر من المباراة الـ3 نقاط مثل اى مباراة اخرى فى الدورى، دون زيادة او نقصان.

من جانب آخر علمت “روز اليوسف” ان الادارة الحمراء تعمل باهتمام شديد فى ملف تجديد عقود كل اللاعبين بحيث تصل تعاقدات اللاعبين بين 3-5 سنوات لتحصين اللاعبين ضد مخطط بيراميدز المتواصل فى تفريغ الاهلى من نجومه بالاغراءات المالية الفلكية كما حدث مع عبدالله السعيد، وشريف اكرامى، ورمضان صبحى، وأحمد فتحى، واحمد الشيخ.

كما تواصل الادارة الحمراء تدعيم بعض المراكز، وبخاصة فى مركز حراسة المرمى، خاصة بعد العقوبة التى وقعت على محمد الشناوى ولولا تخفيضها لكان موقف الاهلى غاية فى الصعوبة، وهو ما أثار قلق لجنة التخطيط بقيادة محسن صالح، حيث تم انتهاء الاتفاق المبدئى مع بعض حراس المرمى الجيدين مثل محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش والمنتخب المصرى، وعمر رضوان حارس مرمى اسوان، ومنتخب مصر الأولمبى السابق، وإسلام طارق حارس مرمى الجونة.