الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك ينهى الميركاتو الشتوى بالتعاقد مع حمدى والجزيرى

يجهز البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، برنامجًا تدريبيًا خاصة لأيمن حفنى من أجل تأهيله بالشكل الأمثل بعد أن قام النادى بضم اللاعب مؤخرًا بناء على طلبه لرغبته فى الاعتزال داخل أروقة القلعة البيضاء.



ويرى باتشيكو أن حفنى يمتلك مهارات فردية رائعة قد تفيد النادى متمسكا بوضع برنامج تدريبى له ليكون جاهزا لأى وقت للمشاركة مع الفريق.

وكان عصام سالم المتحدث الإعلامى للزمالك قد قال: إن حفنى لن يكون ضيف شرف فى الزمالك، وأنه سيكون إضافة للفريق الأبيض متمنيا التوفيق للاعب مع الفريق الأبيض.

وضم الزمالك حفنى وسيف الدين الجزيرى من المقاولون العرب، ومروان حمدى من مصر المقاصة فى انتقالات يناير الجارية.

من جانبه رحب اللواء المستشار عماد عبد العزيز حلمى رئيس اللجنة الثلاثية بنادى الزمالك بالصفقات الجديدة.

وأكد عماد عبد العزيز أمنيته فى أن يترجم الثنائى الفرصة التى حصلا عليها باللعب لنادى الزمالك بالتألق فى المباريات المقبلة، ومساندة الفريق، والمشاركة فى التتويج بالبطولات القادمة التى يشارك فيها الفارس الأبيض.

وشدد رئيس اللجنة الثلاثية على ترحيبه باللاعبين الجدد قائلاً: «نرحب بسيف ومروان حمدى ونشكرهما جدا ونحاول نعمل إضافات قوية لإرضاء الجماهير وهيساعدوا اللاعبين ومنتظرين منهما تحقيق حلم الزملكاوية بحصد البطولات».

واختتم عماد عبد العزيز: «الحمد لله أننا استطعنا فى الأيام الأخيرة حسم الصفقتين، وكنا بنحارب الوقت لإرضاء الجماهير ويارب نحقق اللى يتمنوه».

كما أكد المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة الثلاثية بنادى الزمالك أن الهدف من التعاقدات الجديدة التى تم الإعلان عنها مساء السبت بصفوف القلعة البيضاء الحفاظ على استقرار الفريق، وتوفير كافة الأدوات التى من شأنها تعزيز حظوظه فى الفوز بلقب الدورى الممتاز للموسم الحالى.

وأوضح هشام إبراهيم أن الزمالك ينافس بقوة على بطولتى الدورى الممتاز ودورى أبطال إفريقيا وهدفنا تحقيق الألقاب وسياستنا هى العمل وإنجاز كافة الملفات، وعدم الحديث عنها إلا فى الموعد المناسب لتحقيق طموحات الجماهير البيضاء التى وعدناها ببذل أقصى جهد فى الفترة الحالية.

أشار هشام إبراهيم إلى أن الصفقتين تدعم النجوم الكبار المتواجدين فى الفريق خاصة أن الزمالك يمتلك أفضل لاعبين فى مصر وعلى الصفقات الجديدة أن تساعد الفريق لتحقيق طموحات وأحلام جماهيره.

كما رفضت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، مغالاة إدارة سموحة السكندري، فى صفقة انتقال حسام حسن مهاجم الفريق السكندري، للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وكشف مصدر بالقلعة البيضاء، عن أن إدارة النادى أغلقت صفقة حسام حسن، بسبب المغالاة المادية من إدارة ناديه، واكتفى الزمالك بضم مروان حمدى، وشدد المصدر، على أن صفقة انتقال مروان حمدي، لصفوف الأبيض، كلفت خزينة الزمالك 4.5 مليون جنيه فقط، عكس المبالغ الكبيرة التى جرى ترديدها خلال الساعات الماضية.

ويلتقى فريق الكرة بنادى الزمالك، مع غزل المحلة، فى الخامسة مساء غد الثلاثاء ، على ملعب المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ11 لبطولة الدورى المصرى الممتاز.