الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كريستين ستيوارت تطرح الصور الأولى من فيلم «Spencer‬» عن الأميرة ديانا

كشفت الشركة المنتجة لفيلم «Spencer‬» عن الصورة الأولى لبطلة الفيلم كريستين ستيوارت حيث تؤدى دور الأميرة ديانا، وفيلم السيرة الذاتية يصور الآن فى ألمانيا قبل الانتقال إلى المملكة المتحدة.



 ويتناول الفيلم فترة من حياة الأميرة ديانا، عندما قررت الطلاق من ولى العهد البريطانى الأمير تشارلز، ما جعل من المستحيل بالنسبة لها أن تصبح ملكة بريطانيا فى يوم من الأيام، وهى الفترة التى التف العالم كله حول الجدل المثار عن الأميرة الجميلة.

 وسيحمل الفيلم اسم «Spencer‬»، وهو اسم عائلة للأميرة ديانا، وجار اختيار النجم الذى سيقوم بدورالأمير تشارلز والذى يعتبر اختيار صعب حيث ان الامير مازال على قيد الحياة.

 وتدور أحداث الدراما على مدار ثلاثة أيام فى إحدى عطلاتها الأخيرة فى عيد الميلاد فى منزل وندسور ولم يذكر المنتجون من سيلعب دور الأمير تشارلز وطفليهما: الأمير وليام والأمير هارى.  يذكر أن الأميرة ديانا فارقت الأمير تشارلز فى عام 1992، وتطلقت منه بعد 4 سنوات من ذلك فى خطوة غير مسبوقة للعائلة المالكة البريطانية. وتوفيت ديانا عام 1997 فى باريس فى حادث مروري، وكان عمرها 36 سنة.

 ويعد الفيلم من بين أول إنتاجات الأفلام البريطانية - إن لم يكن الأول - التى يتم تصويرها بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. ومع ذلك، فى نتيجة مفاجئة، أكد المنتج بول ويبستر أنه لم تكن هناك حاجة لتأشيرات الممثلين وطاقم العمل من المملكة المتحدة، وهو أمر كان متوقعًا نتيجة مغادرة المملكة المتحدة للاتحاد الأوروبى.