الثلاثاء 2 مارس 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

مادونا تشم ريحة الأكل تشبع.. وبيونسيه تعيش على الماء

أغرب أنظمة ريجيم المشاهير لفقدان الوزن

الحصول على وزن مثالى ومظهر رشيق هو هدف كل شخص يهتم بنفسه وبصحته، لذا يتبع بعض أنظمة الريجيم المعروفة للوصول إلى هدفه المنشود، والمشاهير لا يختلفون كثيرًا، فهم يحاولون دائمًا الظهور بمظهر جيد أمام جماهيرهم، أو ربما يفرض عليهم الدور الذى يقومون بتأديته الظهور بمظهر معين، لذلك يلجأ المشاهير إلى أنظمة الريجيم المختلفة وقد تكون قاسية وغريبة للحصول على وزن مثالى فى أوقات قياسية، حيث يقضى النجوم معظم حياتهم فى محاولة لتلبية توقعاتنا.. فى التقرير التالى جمع موقع «برايت سايد»  قائمة بأكثر الأساليب غرابة التى استخدمها الممثلون والممثلات لفقدان الوزن بسرعة، سواء كان ذلك من أجل الفن أو لمجرد الحصول على شكل جيد:



 

نيكول كيدمان

بعد الولادة كان على نيكول أن تتبع نظامًا غذائيًا قاسيًا لاستعادة رشاقتها مرة أخرى، وكان الرجيم يتكون من 1 بيضة مسلوقة على الإفطار، وأخرى على الغداء، و2 على العشاء، ومثل هذه التغذية غير صحية وغير متوازنة، إلا أن الممثلة خسرت أكثر مما توقعت.

مادونا

يعتمد نظامها الغذائى على افتراض أن الهواء يكفى لدعم نشاط أجسامنا، لذا فهى تطبخ الطعام، لكنها لا تأكله، إنها تشتمه فقط ولا تأكل سوى حساء الماء المملح، وبالتأكيد تستخدم هذه الطريقة حسب الحاجة.

بيونسيه

رفضت بيونسيه تناول الطعام القاسى من أجل خسارة 15 رطلاً إضافيًا لدورها فى Dreamgirls، ولمدة أسبوعين، كانت تشرب الماء فقط مع عصير الليمون والفلفل الحار، وأحيانًا تضيف الخضراوات الطازجة، وكانت النتيجة مذهلة، لكن المغنية اعترفت بأنها لن تجرؤ على تجربة هذه الريجيم مرة أخرى.

آن هاثاوى

كان دور عاملة مصنع تحتضر بسبب مرض السل فى Les Miserables يتطلب المظهر الرفيع، وكان على «آن» أن تتبع نظامًا غذائيًا لا يزيد على 500 كالورى من مدخلات الطاقة، لذلك لم تسمح لنفسها بتناول أكثر من حصتين من دقيق الشوفان الجاف وبعض الفجل وبعض الحمص كل يوم.

ريس ويذرسبون

تحولت «ريس» إلى نظام غذائى شهير يعتمد على أغذية الأطفال للحصول على الشكل الجيد بعد الولادة، والسر بسيط وهو أن الطعام المهروس سهل الهضم، بينما لن يسمح لك بتناول وجبة دسمة.

ناتالى بورتمان

للعب دور راقصة باليه فى فيلم Black Swan، كان على ناتالى أن يكون وزنها 80 رطلاً، ولم يختلف نظامها الغذائى كثيرًا عما ظهر أن الشخصية التى تلعبها فى الفيلم تأكله، وكانت تتناول نصف حبة جريب فروت وجزرة وبعض اللوز، لأن جائزة الأوسكار تستحق ذلك.