الثلاثاء 2 مارس 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

رحيل ميسى لباريس سان جيرمان أمر مؤكدً

وأشارت الصحفية إلى أنه هناك 4 أسباب رئيسية تُقرب ميسى من باريس أكثر من أى وقت مضى، والتى تأتى على النحو التالى:



السبب الأول: وهو أن التعاقد مع ميسى لن يكلف باريس سان جيرمان أى شيء سوى الاتفاق على راتبه فقط، خاصة أنه سيأتى للعملاق الباريسى فى صفقة انتقال حر.

السبب الثاني: فهو وجود نيمار دا سيلفا داخل باريس سان جيرمان، حيث إن الثنائى البرازيلى والأرجنتينى لم يتوقفا عن محاولة إعادة تجميع صفوفهما مرة أخرى، وخاصة أن عودة نيمار إلى برشلونة غير مجدية من الناحيتين الرياضية والاقتصادية ، لذلك يبقى الأمر الأقرب وهو انتقال الأرجنتينى إلى باريس إلى جانب وجود عدد من مواطنيه داخل الفريق على رأسهم ماروريسو بوتشيتينو المدير الفنى، ودى ماريا و باردينس.

السبب الثالث: هو رغبة الأرجنتينى الملحة فى الرحيل عن برشلونة وهو ما سبق وطلبه بشكل صريح الصيف الماضى، ووجود اتصالات من جانب ليوناردو المدير الرياضى فى باريس سان جيرمان مع البيئة المحيطة بالأرجنتينى.

السبب الرابع: هو اقتراب رحيل كيليان مبابى خاصة فى ظل اقتراب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان إلى جانب عدم وجود أى اتفاق حتى الآن للتجديد، لذلك فإن الأرجنتينى هو الحل بالنسبة للفريق الفرنسى فى خسارة مبابى، رياضيًا واقتصاديًا وإعلاميًا.

السبب الخامس: هو تصريحات كومان المستمرة حول تجديد دماء الفريق، والتى يفسرها المحللون باحتمالية التعاقد مع أحد الثلاثى «مبابى، محمد صلاح، كيفين دى بروين»، وذلك من أجل حمل لواء العريق الكتالونى لـ5 سنوات المقبلة.