الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يفاوض عمرو جمال

تلقى عمرو جمال، مهاجم الأهلى المعار لطلائع الجيش، اتصالات من إدارة الزمالك، لبحث إمكانية الحصول على خدماته، فى حال انتهاء علاقته بالنادى الأحمر، بنهاية هذا الموسم.



وتنتهى إعارة جمال لطلائع الجيش، بنهاية الموسم الحالي، لكنه ما زال لديه 3 مواسم، فى عقده مع القلعة الحمراء.

ولا يمانع عمرو جمال الانتقال لصفوف الزمالك، فى حال عدم عودته للأهلي. ويسعى الزمالك لتدعيم مركز رأس الحربة، خصوصا بعد رحيل نجمه، مصطفى محمد، إلى جالطة سراى التركي.

وتسيطر حالة من الارتباك داخل اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك، بسبب الأزمات التى تطارد القلعة البيضاء من فترة لأخري، فبعد أزمة مستحقات الغانى اشيمبونج لاعب الفريق السابق، والتى طالب بها عن طريق فيفا، ظهرت أزمة جديدة فى النادي، بخطاب وصل من قبل فيفا يطالب بسداد مبلغ قيمته 800 ألف دولار لصالح لشبونة البرتغالى، بسبب عدم سداد أقساط باقى صفقة استعادة النادى الأبيض لشيكابالا، لاعب الفريق الحالي.

وسيطرت حالة من الغضب على شيكابالا، حيث أبلغ اللاعب إدارة نادى الزمالك بأن إدارة النادى السابقة قد أبلغته بأنه تم خصم باقى قيمة الصفقة من مستحقاته، لكنه تفاجئ بأن المبلغ لم يتم تحويله إلى لشبونة، ما دفع الأخير إلى تقديم شكوى ضد النادى الأبيض للحصول على هذه الأموال المتأخرة.

وفتح نادى الزمالك قنوات اتصال مع لشبونة لإنهاء الأزمة بشكل ودى حتى لا يتعرض النادى للإيقاف وخصم 6 نقاط من رصيده.

يأتى ذلك فى الوقت الذى بدأ فيه بعض اللاعبين داخل النادى المطالبة بمستحقاتهم المتأخرة، لوجود بعض الالتزامات الخاصة لديهم، وتعهد الإدارة بصرفها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلى صعيد فريق الكرة طالب الجهاز الفنى للزمالك، لاعبى الفريق بغلق ملف مباريات الدورى بعد مواجهة وادى دجله، مؤخرا، ورفع درجة الاستعدادات لمواجهة الترجى التونسي، المقرر لها السبت المقبل.

وقرر مسئولو نادى الزمالك السفر إلى تونس، غدا، الأربعاء، بطائرة خاصة، استعدادا لمواجهة الترجى ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

وتعاقد نادى الزمالك بالفعل مع شركة جديدة لتوفير طائرة خاصة لنقل البعثة البيضاء إلى تونس، لتفادى ماحدث مع الشركة السابقة، التى أقلت البعثة من مصر إلى السنغال لخوض مباراة تونجيت، والتى شهدت الرحلة عدة أزمات خلالها، أسفرت عن وصول الزمالك متأخرًا، بعد قرابة 24 ساعة، رغم احتياج الرحلة 8 ساعات فقط من مصر للسنغال عبر الطائرة الخاصة.

وكشف مصدر مطلع داخل الزمالك أن الشركة التى ستتولى نقل بعثة الفريق إلى تونس، هى نفس الشركة التى تولت نقل بعثة الأبيض إلى خارج مصر، أثناء خوض مباريات إفريقيا فى آخر موسمين، حيث سبق التعامل معها أكثر من مرة ولم تظهر أى مشكلة أو أزمة.

وأنهى مسئولو الزمالك، كافة إجراءات توفير الطائرة الخاصة لرحلة تونس، فى ظل رغبة الإدارة البيضاء، لتوفير كافة سبل الراحة للجهاز الفنى واللاعبين، للتركيز داخل المستطيل الأخضر فقط وتقديم أفضل مستوى فنى ممكن.

وتعادل الزمالك مع مولودية الجزائر سلبيا فى الجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، ثم تعادل بنفس النتيجة مع تونجيت السنغالى خارج ملعبه، ليتواجد الأبيض بالمركز الثالث بالمجموعة الرابعة خلف الترجى التونسي، المتصدر برصيد 4 نقاط ومن خلفه مولودية الجزائر، المتواجد بالمركز الثانى برصيد نقطتين، ويتفوق على الزمالك بفارق الأهداف بينما يتذيل بطل السنغال المجموعة برصيد نقطة وحيدة.